ايفانجلين والشرار يكاد يتطاير من عيناها : واللعنة عليك كيف هرب منك .ليكس بخوف من التي امامه: انستي اروجكي سامحيني لم انتبه له وهو يهرب.
ايفانجلين وغضبها قد اصبح اضعاف : واللعنة عليك لتذهب للجحيم ، لا تستفزني اكثر ....لم يعد هناك فائدة منك.
لتفرغ مسدسها كله في رأسه ، لتنفجر نافورة من الدماء في كل مكان وعلى كامل جسدها لتصبح مرعبة وبشدة وكأنها خرجت للتو من فيلم رعب ، كان كل من في مقرها يراقبونها برعب.
ايفانجلين : واللعنة اليس لديكم ما تفعلوه انصرفووووا.
صرخت بحدة في آخر كلامها ليذهب كل من في المقر مرتعبا من مظهرها و نبرتها ليتجنبوا غضب ملكة اللعن الباردة.
خرجت بكل برود متوجها إلى الحمام لتستحم من الدماء القذرة التي لوثتها.
دخلت تحت الماء البارد لتتنهد بألم و تستحم لعلها تريح جسدها ولو قليلا او تهدء افكارها المتشتتة.
ارتدت بطلتنا ملابسها السوداء لتخرج بهدوء متجها للخارج.
نسيت ان اعلمكم ان فتاتنا ملقبة ب ملكة اللعن الباردة لأن معظم كلماتها تحتوي على مسطلح اللعن.
جون بابتسامة : انظروا من هنا ملكة اللعن الباردة اتت.
ايفانجلين ببرود : ماذا تريد واللعنة لا مجال لمزاحك الان.
لتتحول نبرت جون للجدية : ايفانجلين يجب ان تتركي المانيا و تسافري لكوريا.
ايفانجلين ببرود اكبر : الموضوع لدي منتهي كما تعلم.
جون : ايفانجلين انا لا امزح الان.
ايفانجلين : ومن قال انني امزح ايضا.
جون : حسنا توقعت هاذا ، لكن اسمعيني ان وانغ زعيم مافيا القمر الان في كوريا وانتي تعلمين انه يخطط لقتلك بعد فشل محاولاته السابقة لكن الان هو لا يمزح فهو قد اصبح اقوى وذو سلطة عن زي قبل.
ايفانجلين وقد هدأت قليلا : جوني انت اكثر من يعلم قصتي مع كوريا.
جون : ايفا لا تقلقي انا معك ولكن لن اسمح بأن اعرضك للخطر ان نكون هنا ووانغ يتجول بحرية كاملة في كوريا و يخطط براحة بال.
ايفانجلين ببرود وجدية : جوني احجز طائرة لكوريا الان سنسافر اليوم قبل غد .
جون بابتسامته المعتادة : هذه هي ايفا التي اعرفها كما ان جامعتك ستبدأ بعد شهر لذا سأنقل بياناتك لجامعة كوريا حسنا.
ايفانجلين ببرود : افعل ما تراه صائب جوني فأنا اثق بك.
لتغادر إلى منزلها دون ان تنبس بحر آخر.
.....
ارتمت على سريرها و هي تتمنى ان تنام او حتى ان تبكي فهي منذ موت عائلتها لم تذرف دمعة واحده هي جفت عيونها ، كل من يرى عيناها الخضراوتان يسرح في سحرها وجمالها ولكنهم لا يعلمون كم الالم التي عانته صاحبة هذه الاعين.
أنت تقرأ
شريكة سكني الباردة
Mystery / Thrillerماذا سيحدث حين تلتقي فتاه باردة مع فتى بارد يشبه القطط ؟ و كيف ستخفي عنه سرها وهو انها رئيسة مافيا وليست اي مافيا انها اقوى مافيا في العالم كله ؟ و كيف ستكون حياتهم مع بعضهم البعض ؟ وما الصعاب التي ستواجههم ؟ هذا ما سنعرفه في روايتنا. لا اسمح بالاق...