قتل داخل الجامعة

147 9 3
                                    

تجاهلوا الاخطاء الاملائية إذا وجدت

حابة قبل ما نبدأ اشكر _Jungkook_jk
على الدعم وكل الكلام الحلو فبجد شكرا جزيلا من كل قلبي ♥♥💙💛💙💛.

نبدأ
.......

ملحوظة : ايفانجلين دائما تخلي معها مسدس احتياطي في ملابسها عشان المواقف اللي ذي دي.

ايفانجلين بنبرة مرتفعة : سااام ريي.

سام ري بابتسامة شر : ايفانجلين بشحمها ولحمها ، اشتقت لرؤيتك يا ملكة اللعن الحقيرة.

استغرب كل من في الجامعة و لا يخلو استغرابهم من خوفهم من العصابة التي امامهم ومن ضمن الخائفين كان مدير المدرسة
الذي يشاهد في رعب.

ايفانجلين بحدة : اسمي انسة كيم ايفانجلين ايها الوغد ولا اظن ان هناك حقير هنا غيرك ايها العاهر.

سام ري بغضب : واللعنة كيف تجرئين.

ايفانجلين ببرود : هنا يجب ان نقف قليلا لقد تخطيت ممتلكاتي فلا احد هنا يلعن غيري.

هنا تدخل يونغي خوفا من العصابة. : ياااه انتي هل تظني نفسك بطلة اهربي لن تستطيعي مواجهتهم دعيهم يسرقوا ما يريدون و يرحلوا قبل ان يقتلوا احد منا.

ايفانجلين وعينها اصبحت حمراء فهي لا تحب ان يتدخل احد في عملها : واللعنة عليك لا تتدخل هم يريدون سرق روحي لا شيء اخر.

و بعدها تحدثت ايفا بهدوء في السماعة

ايفا : جوني تعال ولا تحضر احد معك انهم مجرد ثلاثة اشخاص ومعهم سام ري.

سام ري : مع من تتحدثين.

ايفانجلين بحدة : ستيف على اليسار.

كان ستيف متخفي في مكان يمكن من في الجامعة من رؤيته ولكن لا يمكن العصابة من رؤيته.

ليتدحرج ستيف و يقلب الحارس على الارض و يلوي رأسه لتنكسر عظام رقبته و جمجمته لتصرخ الفتيات برعب.

استدار اتباع سام ري و هنا استغلت ايفانجلين الفرصة لتخرج مسدسها بسرعة البرق و تصوب باتجاه من في اليمين لتخترق الرصاصة عينه اليسرى و تطلق رصاصة اخرى اخترقت قلبه.

ليسقط ارضا و تصرخ الفتيات رعبا اكثر من بركة الدماء التي امامهم.

و الان تبقى اثنين سام ري و واحد من اتباعه او كلابه كما تسميه عزيزتنا ايفا.

ايفانجلين بحدة : و اللعنة عليكم كفوا عن الصراخ.

لتصمت الفتيات خوفا منها ومن العصابة و الاولاد جميعهم مصدومين بالاخص يونغي.

ايفانجلين بسخرية : اتعلم يا سام ري كم انك فاشل و لماذا كنت ادعوك بالفاشل في كل مرة تحاول هزيمتي بها ، اممم حسنا سأجاوبك لأنك فاشل حقا ،  من يقتحم جامعة ويريد هزيمة شخص مثلي ب ثلاث كلاب فقط من اتباعك هل انت احمق لتفعل هذا.

شريكة سكني الباردة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن