فرعٌ جديد .

70 6 12
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية إذا وجدت

..........

استيقظت ايفانجلين ورأسها يؤلمها بشدة اثر الثمالة التي سببها شرب الكحول ليلة امس.

ارتدت ايفانجلين بنطالاً اسود ضيق من الاعلى و واسع و طويل من الاسفل و فوقه بلوفر اسود و معطف رمادي فاتح و وشاح بنفس لون المعطف و معه حذاء اسود شتوي برقبة رمادية.

اسدلت شعرها البني القصير على كتفيها و اثناء ذهابها لشركتها قامت بأحضار دواء منع الثمالة ' اخفاء آثار الثمالة ' و من ثم توجهت للشركة و بالتأكيد لن ننسى كوب القهوة الذي لم تفارقه يداها منذ ولادتها.

غداً يوم رأس السنة ... الناس في الطرق يضعون الزينة وروح البهجة تملأ وجوههم

ابتسمت بخفة فهي تعشق اجواء الكريسماس و اجواء الشتاء ايضاً لذا فغداً و بعد غد سيكونان يومان مميزين لديها.

و صلت للشركة واعطت مفتاح السيارة للسائق ليقوم بركنها و دلفت هي للداخل.

ابدى الكل احترامه لها و كل من يراها ينحني لها.... ليس خوفاً... ليس رهبتاً منها.. بالأنهم يكنون لها الاحترام و التقديس فهي كانت معهم منذ نقطة الصفر و لم تكن تقسو عليهم كثيرا.

صحيح انها صارمة ولا تقبل سوى بالنتيجة المثالية او فوق المثالية ولكنها ايضاً تهتم بموظفيها... فهي تحرص على ان يكون كل شيء متوفراً لديهم اثناء العمل و ان يكونوا مرتاحين ذهنياً وجسدياً ومقابل هذا تحصل منهم على افضل النتائج.

مايا : انسة كيم وفقاً لجدولك قمنا بتنظيم اجتماعاتك وصفقاتك المهمة و سـتقابلين رجلين الاعمال الاجانب في الثالث من يناير و سيصبح لديكي صفقة هامة في كندا مع عارضة ازياء شهيرة .... اما باقي جدولك سأرسله لكي.

ايفانجلين بينما توقع على بعض الاوراق بينما تهتز بكرسيها : حسناً مايا شكراً لمجهودك ... قومي بتأجيل كل اجتماعاتي إلى بعد رجوعي من السفر ومقابلة السيدة سوا حسناً.

مايا : حسنا سيدة كيم... ان الانسة لي تنتظركي .

اومأت لها ايفا وتوجهت لغرفة الاجتماعات.

دلفت ايفا للداخل وجلست على كرسيها تترأس الطاولة.

ملحوظة : اصدقاء ايفانجلين الذين معها في نفس المجال متحالفون معها في ادارة الاعمال اي انهم يعقدون معها الصفقات و يستثمرون معها في المشاريع وهم حلفاؤها.

ميلفينا : انسة كيم اقترح ان نفتتح فرعاً من فروع شركاتنا في فرنسا تحديداً في باريس كي نجلب المزيد من العملاء و يعلوا صيتنا بدلاً من كندا كي يكون التواصل افضل .

انجيولمي : اخي يعيش في فرنسا و لديه ثلاثة شهادات في ادارة الاعمال من دول مختلفة يمكننا ان نجعله يديرهم و سيكون ايضاً شخصاً مضموناً لنا... ما رأيك آنسة كيم.

شريكة سكني الباردة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن