تجاهلوا الأخطاء الإملائية إذا وجدت.
........
اثناء نزول شوقا للأسفل و جد هاتف ايفانجلين يرن.
اخذ يونغي الهاتف و كان المتصل مسجل بأسم.
سيو اندريا.
لذا توجه لغرفتها و طرق الباب عدة مرات و سمحت له بالدخول.
و جدها جالسة قرب مكتبها و في يدها لوحة و هي محاطة بالالوان و في يدها فرشاة ترسم بها.
شوقا : ايفانجلين.
ايفانجلين : اممم.
شوقا : هاتفك يرن ، المتصلة سيو اندريا.
تهجمت ملامح ايفانجلين و استقامت من جلستها و اخذت الهاتف .
لم يسبق ان اتصلت بها اندريا إلا اذا كان هناك شيء مهم او خطير.
ايفانجلين 📞 : مرحبا اندريا ما الامر.
اندريا 📞 : انصتي لي جيدا و لا تفقدي اعصابك.
سمعت ايفانجلين همسات جون بجوار اندريا فعلمت ان كارثة على و شك الحدوث.
ايفانجلين بحدة 📞 : اندريا ادخلي في صلب الموضوع.
اندريا قالت كلامها دفعة واحدة 📞 : تم القبض على فيليب منذ ساعة و هو في السجن الدولي و سيتم اعدامه فجر اليوم.. بالأضافة ان سباستيان تم وضعة في لائحة المطلوبين دوليا مرة اخرى في دولة البرتغال و صبريا .... و صفقة الالماس التي تبلغ 896 مليار يورو قام صاحبها بطلب ان تكون بعد نصف ساعة متحججا بأنه سيكون في اسبانيا بعد خمس ساعات و سيعود منها بعد ثلاثة لشهر و تبقى اسبوع على نادي التلريون و الذي يجب ان نكسب فيه 89,574,321,990 يورو و لم نجني سوى 898,668 بفضل جون الذي قام بتخريب صفقة الهيرويين و الكوكايين امس و خسرنا بسببه 865,655,893 يورو .
كانت المكالمة كالملة على مسامع يونغي الذي لم يستوعب بعد الارقام المهولة التي يسمعها و ما يحدث ، مهلا هل قالت كوكايين و هيرويين ... هل ايفانجلين تتاجر في المخدرات.
ايفانجلين 📞 : تبا.
ايفانجلين بهدوء كما لو تحاول التحكم في اعصابها 📞 : بالنسبة لفيليب فهو غير مهم لأنه لن يستطيعوا اعدامه انه مجرد تهديد ارسلي له ستيف و جيسيكا و قوموا بأنهاء الامر بالدم ...من يعترض طريقكم فجروا جمجمته ليست كيم ايفانجلين من يتلاعب معها .... سأتولى امر صفقة الالماس و قومي بأخبار السيد جورج اننا سنهرب الاسلحة الليلة لا مجال للتأجيل و سأقابله بعد ساعتين و نصف و اما سباستيان فكونه مطلوب دوليا هو شيء يجعلني افتخر اوصلي له تهانئي ، بالنبة للوغد العاهر اللعين الفاسق ابن *** الذي سا***** جوني سأقوم بمحاسبته بطريقتي و الان اخبري التوأم ميري و ميراي ان يقوموا بأحضار شحنة الكوكايين و الهيرويين و الفينتانيل و الكيتانيل.......
أنت تقرأ
شريكة سكني الباردة
Mystery / Thrillerماذا سيحدث حين تلتقي فتاه باردة مع فتى بارد يشبه القطط ؟ و كيف ستخفي عنه سرها وهو انها رئيسة مافيا وليست اي مافيا انها اقوى مافيا في العالم كله ؟ و كيف ستكون حياتهم مع بعضهم البعض ؟ وما الصعاب التي ستواجههم ؟ هذا ما سنعرفه في روايتنا. لا اسمح بالاق...