مؤامرة

110 11 1
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية إذا وجدت

.........

عادت ايفانجلين للمنزل و وجدت جون ينتظرها.

جون : تاعلي بسرعة اريدك في شيء هام.

ايفانجلين بينما تجلس : ما الامر.

جون : مافيا الدموع تخطط للهجوم على مقرنا بعد غد.

ايفانجلين : و اخيرا القليل من المتعة.

جون : حسنا متى ستعودين للجامعة.

ايفانجلين : سأعود بعد ثلالثة ايام.

جون : جيد الان نحتاج ان نعرف مقر مافيا الدموع و نحتاج لقناص وهاكر لكي يفسد نظام امنهم و بالطبع نعلم من سيتولى مهمة الهاكر و لكن من سيتولى مهمة القناص.

ايفانجلين : لدي خطة مناسبة لهذا.

جون : انا استمع.

ايفانجلين بجدية : اولا انت و ستيف ستتعقبان مكان المقر و سيلفاستر سيكون القناص اما الهاكر فسيكون جيسيكا و انا و سباستيان و اندريا سنتولى القتال.

ملحوظة : كل الاسماء اللي ذكرت هي اسماء مساعدين واتباع ايفانجلين في المافيا.

جون : جيد جدا و بما ان انتي و اندريا في مهمة القتال فلن اقلك ابدا.

( اندريا هي فتاة انضمت لمافيا ايفانجلين في المانيا و قد سافرت لكوريا لتظل مع ايفانجلين في الفريق و هي لديها ولاء كبير لها و لجون او لمافيا الدماء السوداء باختصار)

ايفانجلين : اسرع انت و ستيف في تعقب المكان لأنني لن اكون متفرغة غدا.

قالت كلماتها وهي متجها للأعلى ولكن اوقفا تساؤل جون

جون : لما ؟؟؟

ايفا : سأقابل صديق.

لتصعد للأعلى و الابتسامة تشق و جهها و هي تتذكر اعين فيكتور التي غرقت في بحر جمالها.

.......

في مكان آخر في منزل اشبه بقصر يطل على نهر الهان كان يجلس صاحب الشعر الذهبي و العينان العسليه يقرأ كتابه بهدوء بينما يرتشف القليل من قهوته.

قاطع صفو ذهنه و اندماجه بقراءه روايته احد اقتحم غرفته بطريقه همجيه.

قالت صاحبه الشعر الذهبي و الاعين العسليه بصراخ : فيكتووووووووريييييييييي.

فيكتور بنزعاج : ماذا تريدين انستازيا.

انستازيا و هي تركض ناحيته : اخي العزيز و الوسيم ايمكنني اخذ جارلي قليلا مع صديقاتي للتنزه ارجوووووووووووووك.

فيكتور : لا.

انستازيا : ارجوك اخي ارجوك.

فيكتور : لا.

شريكة سكني الباردة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن