تجاهلوا الأخطاء الإملائية إذا وجدت.
( البارت طويل جدا ولم يتم مراجعته بالكامل لذا تجاهلوا الاخطاء و يرجى تقدير تعبي في الكتابة)
بجد حابة اشكر كل اللي بيدعموني من كل قلبي لأن الدعم بيخليني اكتب اسرع و احب ان انزل اكتر ف ، شكرا جزيلا لكم.
..........
اليوم التال استيقظت ايفانجلين ولم تجد يونغي بالاسفل لذا توقعت انه لم يستيقظ بعد.
قامت بعمل روتينها و بينما هي تعد قهوتها شعرت بيونغي خلفها يفتح الثلاجة
شوقا : اعتقد ان الطعام قد نفذ.
ايفانجلين : كنت ذاهبة من الاساس للمتجر لشراء بعد الاغراض و من ثم سأذهب للمول لشراء ملابس للحفل.
شوقا : اشششش لقد نسيت الحفل تماما ، سأتي معك للمتجر وللمول.
ايفانجلين : حسنا ، اذا لن تتناول الفطور صحيح.
شوقا : اجل .
ايفانجلين بينما تناوله كوب قهوة : اذا قم بشرب هذا .
شوقا : الم تقولي انك لن تسمحين لي بالاقتراب من قهوتك.
ايفا بابتسامة : اعتبره شكر لمرافقتك لي المقر امس.
شوقا : لا شكر بين الاصدقاء.
ضحك الاثنين و شروبا قهوتهم و ذهبوا للمتجر .
كانت ايفانجلين ترتدي هودي اسود واسع و بنطال جينز اسود ضيق من الاعلى وواسع من الاسفل و حذاء رياضي بالابيض و الاسود و رفعت شعرها في كعكة مبعثرة و كانت بضع خصلات تنزل على وجهها مما جعل مظهرها لطيف و مثير في نفس اللحظة .
في المتجر كانوا يتسوقون بعربة التسوق.
شوقا باسغراب : الا تعتقدين انكي تبالغين قليلا نحن لا نحتاج كل هذا.
ايفانجلين بتذمر وانزعاج : كل ما احضرته هو رقائق البطاطة وحبوب الافطار بكل الانواع و ثلاث علب من بسكويت اللوتس و اربعة علب من بسكويت الشوكولاتة و عشر علب راميون و 6 قطع من لوح الشوكولاتة من الحجم الكبير و علبة لوتس وعلبة شوكولاتة و خمس اكياس مارشيملوا و فول سوداني و بعض السناكس بأنواع مختلفة و خمس علب حليب و ثمان علب من عصير البرتقال و المانجو وعلب الفاكهة المجففة و زجاجتان من السوجو و خمس مصاصات بأطعم مختلفة ، ليس كثير جدا.
شوقا بينما يمنع ضحكته : انتي على وشك شراء المتجر كله ، لا تقولي لي انكي ستشترين المزيد.
ايفانجلين : و لما لا.
شوقا : لم اكن اعرف انكي تحبين الطعام كثيرا.
ايفا : احب السناكس و التسالي.
شوقا و هو يقهقه : هذا واضح.
انهوا شراء اغراضهم و من ثم اتجهوا للمول بعد ان وضعوا الاكياس في السيارة.
أنت تقرأ
شريكة سكني الباردة
Mystery / Thrillerماذا سيحدث حين تلتقي فتاه باردة مع فتى بارد يشبه القطط ؟ و كيف ستخفي عنه سرها وهو انها رئيسة مافيا وليست اي مافيا انها اقوى مافيا في العالم كله ؟ و كيف ستكون حياتهم مع بعضهم البعض ؟ وما الصعاب التي ستواجههم ؟ هذا ما سنعرفه في روايتنا. لا اسمح بالاق...