تعريف

87 9 0
                                    

في بنوتة من قارئين الرواية طلبت مني تعريف عن ميراي و ميري.

و طبعا انا مقدرش ارفض ليكوا طلب.

ميراي : فتاة متوسطة الطول ذات اعين زرقاء غامقة و بشرة بيضاء مائلة للحنطية.. ذات شعر حالك السواد طويل يصل لخصرها... كان والديها يعاملوها هي واختها بقسوة منذ الصغر و في يوم قرر و الدها تزويجهما بالاجبار لأحد حلفائه من اجل المال و حين رفضت هي واختها الزوج صار يمنعهما من الطعام و يضربهما.... حتا قرر الاثنين الهرب من المنزل قبل  الزواج بثلاثة ايام و بالفعل هربا و كان لديهم القيليل من المال فقط احضرا به الطعام و استأجرا غرفة في فندق رديئ و صادفا ايفانجلين ذات يوم و اعجبت ايفانجلين بقوة صمودهم لأن رغم كل هذا بقيا صامدين لذا اقترحت عليهم الانضمام لها و ستوفر لهم المسكن و الطعام و الشراب مقابل ولائهم ... و ها هم الان يعيشان في قصر من افخم القصور ولديهم اموال طائلة و هم من اكثر الاشخاص الذين يكنون الحب و الولاء لايفانجلين و مستعدين للتخلي عن حياتهم لها.

ميري : تمتلك ذات صفات اختها ولكن الفرق انها ذات عيون زرقاء فاتحة و شعر بنفس الطول و اللون الحالك ولكن مموج قليلا و بالطبع تمتلك نفس ذات القصة عن اجبار الزواج و الهرب لأن و الدهما كان سيزوجهما الاثنين بالاجبار تتميز ميري عن ميراي بأنها تفكر مرتين قبل ان تتصرف عكس شقيقتها التي تنفعل بسرعة.

يتبع

وبس كدة ده التعريف للشقيقتين

و بالنسبة للبارت الجاي مش هينزل غير لما البارت اللي قبل ده

يعني ازاي يتفرج عليه 31 شخص و اللي يصوت 2 بس.

مش هينزل البارت قبل ما يجيب مش اقل من 10 تصويتات.

تشجيعاااااااااااااااااااتكم

تصوييييييييييييت لا تمروا مرور الكرام هكذا و تتركوني دون تقدير.

شريكة سكني الباردة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن