اختطاف

57 4 2
                                    

تجاهلوا الأخطاء الاملائية اذا وجدت

أثناء كتابة البارت اكتشفت أن بارت ' فراق ' اتمسح نصه تقريبا و افضل جزء فيه وهو جزء وداعها مع فيكتور اتمسح بردو فاتمنى كل القراء يشوفوا البارت تاني لو فعلا اتمسح من الرواية كاملة ولا هو خطأ من عندي

ولو اتمسح فأنا هعدله و هعيد كتابته بعد تنزيل البارت ده وهعدل فيه شوية عشان القراء الجدد ميلاقوش الرواية ناقصة .

...........

اللعنة ............. لعنات لا تنتهي .

جون بثمالة : ايفاااااااااا لا تتتهوري و انتبهي كي لا تتأذي .

ايفانجلين بينما تصرخ ليسمعها من المسافة الشاهقة بينهم : لااااااا تقلققققق لطالما ارددتتت تجربة رمي سيارة و رأيها تنفجر كا الافلام .

الم اقل لكم ستحل كارثة هنا ... لينقذها أحد من أفكارها رجاءاً.

لقد كانت أعلى تل مرتفع و وقامت بصف سيارتها القديمة  أمام الحافة تماما و ويفصل بينها و بين السقوط أنشأت ...
بينما جون و دانيال و تاي و جونغكوك متجمعين في اسفل التل و لكن من الجهة الأخرى بحيث لا يواجهون جهة الانفجار و يهتفون لها لتقوم بدفع السيارة من الحافة .

ايفا بثمالة : و الان ترقبوا المشهد ... اقسم بحبي لجون أنه سيكون رائعا كالمتفجرات يوم العيد .

كانت الساعة العاشرة و النصف ليلاً وجميعهم ثملين اثر الشراب الذي شربوا منه ما يكفيهم لأعوام .

كان دانيال رغم ثمالته و رغم أنه بصعوبة بالغة يحمل نفسه و يقف على قدميه ... كان يصور المشهد ..

اجل .. اجل يصور

اعني .. مشهد انفجار كهذا وهم ثملين لن يتكرر صحيح ؟؟

وهو يسير بمدأ ... أنها حياة واحدة انفجرها بأفكارنا ... اجل هو سعيد بطريلة سير حياته و هو الآن مستمتع ويريد ترسيخ كل هذا في ذهنه وفي هاتفه الذي يحمل فيديوهات عن كوارثهم في آخر سبع سنوات .

وايضا هذه اول كارثة في السنة السابعة لهم معا اي انها مهمة .

كانت جميلتنا تقف في الاعلى ببذلتها السوداء التي خلعت سترتها لتبقى بقميصها الابيض بينا و قامت بثني السترة ووضعها على زراعها  كـ سيدة أعمال عاقلة
بالغة .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

شريكة سكني الباردة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن