تجاهلوا الأخطاء الإملائية إذا وجدت.
............
الثامن والعشرين من ديسمبر 11:30pm
ها هي ذا تقود سيارتها بينما خصلاتها تتراجع للخلف بقوة اثر الهواء من سرعة القيادة.
غداً يوم السبت اليوم الموافق ليوم قدومها لهنا لمدريد.
غداً ستتم سنتها السابعة من مكوثها هنا كرئيسة ماڤيا وكـ سيدة اعمال.
تبقى نصف ساعة فقط ، فقط نصف ساعة و سيكون الفارق بين حضورها هنا و عيد ميلادها هو ثلاثة ايام.
ثلاثة ايام و ستكون فيها ايفانجلين قد بدأت عامها الثلاثين.
سبع سنوات ولم يصبق ان اعجبت او احبت شخصاً فقط تكتفي بصداقات غير قوية.
اتظنون انها لم تحب فقط من اجل يونغي ؟ تشه بالطبع لا.
فهي نسته من الاساس منذ وضع قدمها في اراضي هذه الدولة التي تعشقها الان عشقاً وهي لا يوجد في قلبها ذرة حب له او اي ذكرى فقد محت كل شيء من مخيلتها.
فقط ما كان يجعلها تقف على قدمها هو ذكريات فيكتور لا غير.
استنشقت الهواء بقوة بينما زادت السرعة اكثر وهي مستمتعة بالقيادة ليلاً على طريقٍ سريع
مستمتعة وهي تشعر بهواء اسبانيا البارد يضرب وجهها و يتطاير من قوته شعرها البني القصير .
كان الجو قارص البرودة وعزيزتنا ترتدي بنطالاً اسود اللون و بلوفر اسود يرافقه معطفٌ بني اللون يصل لما بعد ركبتيها بقليل مع حذاء شتوي اسود يصل لما قبل الركبة ، بينما استقر الوشاح الصوفي بني اللون حول رقبتها بانتظام.
تريدون معرفة ما حدث لها صحيح.
اذاً لنعود للوراء قليلاً...... او لنقول ما حدث لها سريعاً .
لنلخص ما حدث في سبع سنوات.
............
منذ ان وقفت جميلتنا في اراضي مدريد و اشعة الشمس تلامسها قد اصبحت انسانة ثانية
نست كل الذكريات السيئة التي عاشتها..موت عائلتها.. موت فيكتور..زواج يونغي وفراقهما... وغيرها من المواقف البشعة التي عاشتها.
ولكن ما اجزمت ان تنساه هو يونغي بكل ذكرياته وقد نجحت بالفعل لأن ايفا لا تسمح لافكارها بأن تشتتها وكل ما يهمها واولوياتها قبل الحب والصداقة هو العمل والنجاح.
اخذت ايفانجلين منزلاً مكوناً من طابقين قرب جامعتها في مدريد ... المكان الذي تعيش به هو حي يضم اغنياء جامعتها وكل من في بيوته هم من الجامعة او معظمهم.
كان حياً هادئ المنازل في كلا طرفين الطريق ويحيط بكل منزل حديقة صغيرة وبسيطة وهي عبارة عن مساحة عشبية خضراء صغيرة بها بعض الورود فقط.
أنت تقرأ
شريكة سكني الباردة
Mystery / Thrillerماذا سيحدث حين تلتقي فتاه باردة مع فتى بارد يشبه القطط ؟ و كيف ستخفي عنه سرها وهو انها رئيسة مافيا وليست اي مافيا انها اقوى مافيا في العالم كله ؟ و كيف ستكون حياتهم مع بعضهم البعض ؟ وما الصعاب التي ستواجههم ؟ هذا ما سنعرفه في روايتنا. لا اسمح بالاق...