- قَـطـرَاتُ الدِمَـاءْ -

480 74 326
                                    



• البَحـر دائِمـاً يخَتـارُ مَعاركُـه و أنّـا أختَرتُك كـمَعركَتي الاخَيـره •

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• البَحـر دائِمـاً يخَتـارُ مَعاركُـه
و أنّـا أختَرتُك كـمَعركَتي الاخَيـره •

________________________

بين نُجومً تكتسح السمـاء الصافيه تومض كنبضً خفيفً لقلبً هادئً بين تلك الرياح البـارده التي تلسع الجلد ، وامواجً يصدع صداها عبر المحيط المُظلم بينمـا يسطع ضوء البّدر الكامل كشمسً يُضيئ البحر ويضرب ظِلهُ عبر تموجات الميـاه العميقـه ..

ارتفع صوت الرياح تضرب الشراع الذي يُحرك السفينه شاقً البحر بينمـا اعلى تلك الساريه تحديدً مكان المراقبـه كان يقبع جالسً فوق كرسيً خشبيً يطوي حول ذاتهُ ذلك الوشاح الصوفي الذي يحجب جزءً كبيرً من شفتيهُ لتدفئتها من الجو البارد بينما ترتفع انفاسهُ كسحابهً تخرج من انفهُ المحمر إثر ذلك ..

يطرف بأهدابهُ تحت عيني واسعهً تعكس النجوم بها بينما يتأمل البعيد وعقلهُ ابعد بكثير من ذلك ، حيث تتحرك خصلاتهُ الكثيفه تتساقط عبر ملامحهُ الهادئه تارك ذلك الشعر يتراقص مع الهواء القارس ..

بالنسبه لجون هو كذلك يشعر انه تغير عن ذلك الفتى الذي يكد بحياته من اجل عائلتهُ السبب الوحيد الذي كان يُناضل من اجله لكن هم اختاروا طريقً اخر ، منذ ذلك الحين وهو اصبح شخصً فاترً وهادئً لانه ببساطه لم يعد لديه هدفً بحياتهُ لم يعد لديه مايناضل من اجله ..

تنهد بعمق شديد واعيد للواقع حينما سمع صوت خطوات تتسلق عبر السلالم الحديده حتى وضع خطواتهُ فوق مكان المراقبه اعلى الساريه ، لم يلتفت لرؤيه من اذا انه يعلم من ..

" انتهى دورك في المراقبه سأخذ الباقي من هنـا .."

كان يوجيـن ذو الصوت العميـق الذي لوهله اصبح اكثر انخفاضً اثر انه للتو نهض من النوم ، نهض جون ببطئ ثم اخذ يتحرك بهدوء الي السلالم حتى توقف حينما تحدث يوجين من العدم ..

فألتفت اليه حتى راهُ يأخذ كرسي المراقبه للجلوس تحت معطفهُ الجلدي الاسود وياقه قميصهُ التي ترتفع الي مابعد ذقنه فكتف ذراعيهُ وهو يحدق بعينيهُ الحادتين الي جون الواقف هناك ..

أعّمَـقُ بَحـرً مِـنْ الظِـلاَل || ‏The deepest sea of ​​shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن