•••- سقطنا فِي دوامَـه العَشق ونحُن نعَلمْ أنّ لامَفـر مِن الالَـم -
_______________________
انتفضت جاين لكأس جورا الذي سقط من يده فتكسر الزجاج يملئ الارض بقطع صغيره هربت منه شهقهً إثر ملامحه الصدمه تقف به ، وهو يبتلع مابجوفه ثم يدحرج عينيه لوالدهُ الذي بقي بعينين متوسعتين وملامح شاحبهً تملئ تفاصيل تجاعيدهُ الوهنه ..
في تلك اللحظه أولد الرعب بقلب كل من كان بتلك الحجره حينما تحدث ذلك الرجل العجور وهو يجر اسنانه بغضب ..
" يوجد إسمً واحد ولايمكن لاي شخص ان يُسمى عليه لانهُ مِلك للأميـره آديل مارنتس حفيده الملكـه الاولى ووريثه العرش ، الاميره هي اول انثى هربت من المملكـه اول شخص استطاع الهرب ، واول شخص تم ايجاده وإجبارهُ على العوده .."
طرفت جاين عينيها حينما تنفست بصورهً غير عاديه هذه اول معلومه تعرفها عن والدتها ، اذا تم اجبارها هي لم تتركها عن قصد لم تترك طفلتها تكُبر لوحدها لقد اُجبرت على ذلك ..
رفعت اناملها التي ترتجف الي ثُغرها وهي تشعر بيديها ترتجف اذا هي على بُعد شعره من والدتها التي ارادت طيله حياتها ان تراها ان تعانقها بشده ، لايمكنها ان تُصدق انها اخيراً اللقاء قريب ..
سمعت صوت جورا يتحدث بعد والدهُ ..
" الاميره آديل لم يتم رؤيتها منذ ان تم إعادتها للمملكه لقد ظلت تختبئ بداخل القصر ورفضت ان ترى اي شخص ، لذا نحن لانعلم كيف حالها او كيف هي صحتها كل شيئ مجهول تمامً عنها كانت حديث الجزيره بأكملها الانثى التي كسرت كبرياء الملك وخرجت من عرين الاسد ناحيه الحريه ، كانت مثالاً قوياً وشخصً لم يسكت عن حقه مطلقاً ، لهذا جميع ابناء هذه المملكه يحبونها لانها لم تخضع لجدها الملك .."ابتسم تاي وهو يرفع اناملهُ يضعهُ فوق خصلات الشقراء التي تنحني براسها للاسفل تحت دموعها التي شقت طريقها لوجنتها ..
" اذا علمنا من تشبهين ايتها الفاتنه لقد اخذتي الكثير من صفاتها .."ضحكت وسط دُموعها المنهمره وهي ترفع ببصرها اليه كان يبتسم بتوسع اليها وهو يميل براسهُ ناحيتها حتى ربت ملامحها يزيح ماخلفتهُ عينيها الفاتنتين ..
رفع جون راسهُ وهو يترك معلقتهُ على الحساء وكانت عيناهُ المتسائله تحدق بذلك العجوز ..
" لكن ماقصه هذه الجزيره في البدايه لم اصدق حقيقهً جزيره تتحرك و نقوشً ابديـه ثم ظِلالً تصيب البشر بالهلوسه ، الكثير من الامور لاتدخل العقل البشري فكيف حدث كل ذلك .."
أنت تقرأ
أعّمَـقُ بَحـرً مِـنْ الظِـلاَل || The deepest sea of shadows
Fanfic. عميـق كصـدى يدوى عبـر الظـلام ، رُعَـبً امتزج برفقً مع الظلال ، كـثُقبً أسـود يبتلـع مايُدعى بـسعاده .. كـروحً فـرتّ هاربـهً من نبـض القَلـب الولهـان لعاشقـهُ ، وكـأمنيـهً تطفـو فـي سمـاءً مُلوثـهً بالاثـام العالقـه .. امتـزج الحُـب بيـن قلبيـن من...