•••- إعتَدت عَلى عدِم الايّمـان بالحُب ولازلـتُ أفعَـل -
_______________________
دفئ عبر من ألسنه اللهب بداخل المدفئه ناحيه ذلك المنزل الهادئ ، يمكنك سماع دقات عقارب الساعه كما قطرات الامطار التي لاتتوقف ولو لثانيـه ، فعصفت الرياح تضرب النوافذ الزجاجيه تزامنً مع اصوات خطوات الاحذيه المبتله وهي تترك عند عتبه الباب ..
دحرجت جاين عينيها لذلك المنزل كان من طابقين هادئً كهدوء ذلك اللقط النائم فوق الاريكه ذات اللنوم البُني الغامق يتماشى مع الستائر المصنوعه من الدانتيل المطرز يدويً ، هذا ذكرها بمنزلها بشكلاً طفيف حنيه بيوت الريف المحببه لها ..
لمحت دومينيك وهي تخلخل اناملها بخصلاتها القصيره وتفركهم بسرعه لتزيح قطرات المطر العالقه بها ، لوهله ملامحها كانت تتجعد حينما تحاول الحركه فهرعت اليها تتميك بذراعها ..
" دومي دعيني ارى إصابتك .."
قطبت تلك حاجبيها حينما تدحرجت اعين الباقين عليها فتبسمت بخفه ..
" جاين انا بخير لاتقلقي حقاً .."التفتت لصوت ذلك الفتى الذي يدعى جورا وهو يحمل ثيابً جافه وبضع مناشف لهم ، كانت عينيها ضبابيه لم ترى ملامحه جيداً ..
" انتِ تنزفين ياإلاهي هل جُرحتي !.."
انزلت عينيها للاسفل حينما اختلطت بقعه الماء التي بين قدميها الي بضع قطرات من الدماء وهي تنساب عبر ثيابها المبتله ، وبدون ان تشعر بذاتها كانت الارض تدور بها فتهاوت رغم عينيها اللتي لازالت مفتوحتين ..
اغلقت عينيها وهي تضغط عليها محاوله ارجاع توازنها ..
" جورا نحتاج لعلاجها هل لديك الادوات اللازمه .."
كان صوت ليسا التي تساند دومي ..
" بالطبع فقط لنأخذ للسرير لترتاح هناك .."انسابت ليسا وجاين يساعدونها في الذهاب الي الحجره التي يدلهم اليها جورا ، بالرغم انها حاولت ان تقاوم وان تخفي آلمها لكن يبدو انها ضغطت على ذاتها كثيراً ..
رفعت بصرها الي الحجره ذلك السرير يتوسط المكان ذو اغطيه بيضاء هي تجزم انها ستتحول الي بقعً من الدماء الذي لايكف جسدها ان اهدارهُ ، وقفت تنزع ثيابها حينما خرج جورا مغلقً الباب ..
" لايجب ان تجبري ذاتك كثيراً انت مصابه عليكِ اخذ ذلك بعين الاعتبار دومينيك .."
هدرت ليسا وهي تساعدها فهدرت جاين متحدثه ..
" فتيات يجب ان نهدئ حسنا اعلم اننا بوضع صعب لكن لنكن بخير بهذه المهمه لان اهم شيئ الان هو ان نخرج من هنا بخير لا ان نُصبح اسوء !.."
أنت تقرأ
أعّمَـقُ بَحـرً مِـنْ الظِـلاَل || The deepest sea of shadows
Fanfiction. عميـق كصـدى يدوى عبـر الظـلام ، رُعَـبً امتزج برفقً مع الظلال ، كـثُقبً أسـود يبتلـع مايُدعى بـسعاده .. كـروحً فـرتّ هاربـهً من نبـض القَلـب الولهـان لعاشقـهُ ، وكـأمنيـهً تطفـو فـي سمـاءً مُلوثـهً بالاثـام العالقـه .. امتـزج الحُـب بيـن قلبيـن من...