- الظَـلاّمُ الـدَامِـسْ -

503 57 148
                                    


• أحّيَـاناً البَقّـاءُ وَحيَـدْ يَكُـون كَـالنَعيّـم •

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• أحّيَـاناً البَقّـاءُ وَحيَـدْ يَكُـون كَـالنَعيّـم •

__________________________

لمست انفهُ رائحه البرتقال حينما عبرت الرياح فصدع حفيف اوراق شجرتهـا يصدع برائحتها في الارجاء ، كانت منظرً مسالمً للبيت الهادئ حتى ذلك الكلب العجوز ينام في منزلهُ ..

رفع راسهُ للسماء ورائحه المطر لازالت عالقهً في التربه ، لم يتبقى سوى بضع ساعات للغروب لهذا الرياح تبدو باردهً ذات رونقً يعُجبهُ ..

" مرحبـا .."

التفت للصوت الذي تحدث خلفهُ رفع حاجبيهُ انه حفيد البارونـه الذي يسير بحلتهُ المريحه ببنطالاً بُنيً وقميصً أبيض ، يلوح لهُ بأبتسامهً واسعه ..

فرك جون خصلاتهُ ثم تقدم اليه وهو يحييهُ بخفه ، فتحدث ذلك اليه بسرور ..
" أيُمكنني التحدث معك جون الديك دقيقه .."
زم ذلك شفتيه بالرغم انهم لايعرفان بعضيهم هو يتحدث وكانه يعرفه منذ سنوات عديده ، لمح جون ذلك الغريب وهو يضرب جبينهُ بخفه متحدثً ..
" أعتذر لم أُعرف ذاتي اليك ، انا تاي آستور .."

مد اناملهُ لمصافحتهُ تحت ابتسامهً واسعه ، شعر جون بأرتباك لماذا حفيد البارونه يود التعرف عليه صحيح انه اتى لمنزله مع الفتيات سابقً ولكن من الغريب ان يأتي لوحده هنا ، رفع يدهُ يبادلهُ المصافحه ..

" جون ، يمكننا التحدث هناك تحت شجره البرتقال .."

تحرك جون الي تلك الطاوله التي تقع أسفل الشجره ، بعده كراسي يُطلى لونها بالابيـض الناصع حيث يوضع فوق الطاوله مُلائه من الدانتيل الزهري المطرز بالزهور الحمراء بشكلاً متقن ..

جلس جون ثم اخذ الاخر مضجعهُ امامهُ ، اخذ ينتظر منه التحدث ..
" في الحقيقه قد تجد ذلك غريبً بالنسبه لك ولكنني اريد طلب منك شيئ ؟.."
طرف ذلك بأهدابه ثم رفع يديهُ يكتفها
" انا أستمع ان كان الامر بيدي قد اساعد .."

ابتسم ذلك بخفه له ثم وضع يدهُ على الطاوله
" في الحقيقه ليسا وجاين هم سيرحلون غداً من البلده للبحث عن السيد جيتاك .."
رفع جون حاجبيهُ ثم امال رإسهُ ..
" ماذا لكن هذا خطير على فتاتين الذهاب وحدهما  الاله وحده يعلم اين العم جيتاك اعني هوسهُ بعلم الاثار قد يقذف به الي نهايه الكوكب .."

أعّمَـقُ بَحـرً مِـنْ الظِـلاَل || ‏The deepest sea of ​​shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن