Part 1

663 8 12
                                    


Hello, Yari's here 💋

مستعدين؟  بتمنى تعجبكم.... 🌚

______


"لقد عُوقبت على شيئًا لم أفعله ... جريمة لم أرتكبها !!
دافعت عن جسدي وشرفي
  فخسرته على يدّ من أعتبرته أماني ودرع حمايتي الوحيد..."

أنا تايهيونج وهذه قصتي

أعيش مع أمي بمفردي منذ وفاة أبي قبل خمس سنوات بحادث سير مؤلم، أما هذا الذي يعبس بغرفتي هو جونكوك صديقي المُقرب ربما يكبرني بأربع سنوات وبضعة أشهر ولكنه حقًا هو صديقي الوحيد.

حسنًااا كيف أصبحنا أصدقاء؟ أممم نحن نعرف بعضنا منذ الطفولة، كنا مجرد جيران قبل أن ينتقلوا لحي أرقى وأفضل عندما كنت بالعاشره وبعد 5 سنوات أجتمعنا مجددًا وتعارفنا  حتى أصبحنا أفضل ا لأصدقاء، هو مجنون وأنا هادئ لا اعرف كيف صمدنا سويًا كل تلك السنوات.

  أحيانًا أخطئ وأناديه هيووونج ولكنه يصرخ بوجهي لأنه يكره عندنا أناديه بهذه الكلمه يحب أكثر كوكي
أنه طفل كبير.

أمي... أحيانًا أشعر وكأنني  لست ابنها فهي تُفضله عني بكل شيء، أنه عزيزي جونكوك هذا ما يخرج من ثغرها كلما تواجهنا ولكنني فقط أبتسم على تلك العلاقه بيننا  وكذلك والدته تفضلني عنه وهو كحالي يشعر بالغيره من هذا الأمر وكثيرًا ولكن ماذا نفعل هل نتبادل أمهاتنا الآن أم ماذا؟ 

" يااا جونكوك... ماذا تفعل... لقد قلبت غرفتي رأسًا على عقب "

" تاي هل رأيت قميصي الأزرق لقد كان هنا مع ملابسك.... "

" لا... لم أراه..... أنتظر أبحث عنه بخزانتك لعل أمي وضعته هناك "

أنظروا لذلك الوقح الكبير، الأرنب البشع لم يجيبني حتى بل ودعس على ملابسي وتوجهه لخزانته التي هي بغرفتي أكرهه  ذلك البغيض الذي يشاركني بكل شيء حتى أمي، ههههه أمزح، صرخت بأعلى صوتي لكي يسمعني من تلك الموسيقى الساخبه التي يشغلها كلما جاء إلي.

" وجدته؟ "

" ااه نعم كيف؟  جميل صحيح؟ "   ذلك المختل أرتداه لمئة مرة أو اكثر وبكل مرة يأخذ رأيي وكأنه ليس مثيرًا ووسيم بهذه الملابس، اللعنة علي ماذا أقول؟  هذا الولد الكبير سيجعلني أنحرف على يديه.

" نعم جميل أرنبي الكبير والآن أخرج من غرفتي أحتاج إلى تنظيف هذه الفوضى أيها الحقير"

" حسنًا صغيري الفاتن لا تحزن سأذهب لأرى خالتي " 

ذلك الغبي جونكوك رغم تافهته هذه إلا أنني أحبه، نعم ولا يمكنني العيش بدونه  ونعم لا أملك اصدقاء غيره اولًا لأنني لا أحب ذلك فأنا إنطوائي بذاتي وثانيًا بسبب ذلك المجنون المتملك... ماذا؟ أنا حرام على هؤلاء الأغبياء، كيف له أن يدعني أصادق غيره حتى يُعجب بي ويسرقني منه، سأظل صديقه حتى  وإن تزوج تلك حبيبته الغبية التي أكرهها أو بالأحرى هي من تفعل.

لأنني وكما تعتقد أسرق حبيبها وأسرق الأهتمام منها... ماذا أفعل لحبيبها هو من يهتم بي؟ أخبرته أنني لا أحب معاملته لي كطفل ولكنه لا يستمع لي أبدًا.... لا يعترف حتى أنني ناضج الآن وأبلغ ال 23 من عمري.

أمس أخبرها أنه حتى لو تزوجها فسيجعلني أسكن معهم فهو لن يتركني أبدًا، ذلك الغبي متى سيتعلم أن ينضج ويقول أنني الطفل.....  ولكنه حقًا يحبها بشدة ولا أعرف كم عدد المرات التى بكى بها بحضني بسببها، هو الغبي يحزنها ثم يأتي وينحب بجواري كأمرأة مطلقه.

كفاني حديثًا عنهم.... نعم أنا... أمممم لا أعلم ماذا أخبركم عن نفسي؟!!  ماذا عن أنني أنطوائي ليس لدي أصدقاء...  أكره جسده فهو دائمًا ما يعرضني للمضايقات و.و.التحرش  بسبب إنحنائاته الأنثاويه أقصد بذلك أنه ضئيل وناعم و. فقط لا أعرف كيف أصف ذلك فأنا أكره التحدث عن الأمر،  لدي جونكوك  هو صديقي الوحيد وكل ما أملك....

هو قوتي وأماني.. رفيقي وأبي....  وبالطبع أمي وخالتي والدة جونكوك هؤلاء الثلاثه هم حياتي بأختصار.....

والآن  أحتاج إلى إعادة غرفتي كما كانت من قبل، مُرتبة نظيفه.....

يتبع....

خلص البارت شباب...

بعرف قصير بسسس يعني لأنه أول بارت وكدا
👉🌚👈

هذا البارت بظن فهمنا كيف بدأ صداقتهم وعلاقتهم كيف هي؟  من البارت الجاي هتبدأ أحداثنا الأصليه للروايه....

القصه هتوضح شويه شويه .....

Ok 💋

See U 💜

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن