Part 21

298 6 10
                                    

Hi  🫰

ڪيف أخبارڪم سڪاڪري 🍬

Lets ♡ go
_____

_صباح يوم جديد، أشرقت الشمس ليفتح ذو العيون الغسلية مقلتاه ببطء ونُعاس ، ليستقيم متوجهًا للحمام استحم سريعًا وخرج من الحمام مرتديًا بنطاله الرمادي والتيشرت الأبيض بنصف كُم، جلس أمام المرآه ليصفف خصلاتة الشقراء والتي تزيد أشعة الشمس التي تحتضن جسده الناعم الضئيل من لمعتها.

_ نعم لقد مرّ شهران بالفعل، تغير الكثير وحدث الأكثر ولكن الأهم هو صغيرنا تايهيونج الذي عاد لا يمكنني قول كليًا ولكن على الأقل اصبح يبتسم ويتجاوب بشكل ملحوظ مع الجميع أقصد عائلته في المنزل، فهو يرفض الخروج والتعامل مع الناس سوى عندما يُجبره جونكوك على ذلك رُبما!

_ لقد اصبح تايهيونج أقرب من جيمين فهو صديقه "الوحيد" الآن، ملجأه الآمن الذي يهرب إليه كلما شعر بالخوف والأرتعاب وربما الزعر من جونكوك، جين لا يزال مستمرًا بخطة علاج تايهيونج والتي نجحت مؤخرًا وبشكل ملحوظ فالصغير خرج من قوقعته المُظلمه، يشاركهم بالأكل بل يتذمر على الوجبات التي لا تعجبه، يشارك والدته وخالته بالطبخ وبالطبع جيمين لا يتركهم.

_ عاد إلى حد ما مرحهُ المفقود، يقهقه برفقة كلبه يونتان!  صحيح لم أخبركم يونتان هو كلب تايهيونج الصغير لطيف للغايه ويشبه تايهيونج بشكل كبير، لقد أهداه إياه جونكوك طبعًا ستتعجبون مثلي كيف أهداه جونكوك هذا الكلب، ذات يوم كانوا عائدين من موعدهم الذي أُجبر عليه تايهيونج بالطبع، حينها مروا بمحل بيع الحيوانات الأليفه لتقع أعين تايهيونج على يونتان خاصته ليشرد به قليلًا وداخله يتمنى الحصول عليه ولكن بالطبع رُعبه من الأكبر منعه من التفوه بحرف واحد.

_ طال شرود تايهيونج وقتها وتأمله بملامح الصغير رسمت إبتسامته لأول مره على مُحياه، أين جونكوك؟!  كان فقط يسير ويتحدث مع نفسه معتقدًا أن الصغير لا يزال بجانبه وعندما أدرك غيابه ركض عائدًا للخلف باحثًا عنه ليجده وأخيرًا يحتضن ذلك الزجاج من الخارج وهو يُلاعب يونتان من خلف الزجاج وكان يونتان يتفاعل مع تاي بشكل جعل الأكبر يبتسم بسعاده تحمحم جونكوك ولكن الأصغر كان مُلتهيًا بصغيره لذا لم يشعر بوجود الآخر خلفه.

_ تنهد جونكوك ليردف بهدوء وحرص شديد،

       "أنت هنا وأنا أعتقدت إنك تمشي بجواري جيون تايهيونج"

قالها لينعقد قلب الأصغر الذي أنتفض لصوت الآخر لحظات حتى أدرك خطئه حسبما كان يفكر هو بعقله،
"أ. أنا أأ. أسف س. سامحني أرجوك"
  أردف  بصوته المهزوز الخافت، كان يحاول إخفاء عيناه التي على وشك البُكاء، يخفض عينيه للأسفل ويشد على طرفي قميصه بكلتا يداه وهو مُمتثل أمام الأكبر الذي تنهد وأمسك بكتفي تايهيونج أنتفض من حركة كوك، 
" أنا لم أقصد إخافتك تاي ولن أؤذيك لذا لترتاح قليلًا، أنا فقط خفت عليك عندما لم أجدك
بجواري ولكن أنظر أين وجدتك مع هذا اللطيف مثلك"

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن