Hi, Sweets 💙
بعرف كتير تأخرت بالتنزيل بس كنت مضغوطه وكتير مشغوله لدرجه أني كل يوم يمكن بكتب بس سطرين بالبارت لهيك تأخرت سامحوني 🌚
_______"جو جونكووك"
_ لالالا لا يمكن حدوث ذلك، لن يتكرر، لن يعود مجددًا، لا يمكنه فعل هذا بي، أسقط تايهيونج الهاتف بسرعه وجلس خلف البار مُحتضنًا نفسه، مُرتجفًا يضع يديه على أذنيه تلك الأصوات عادت مجددًا، تلك الكلمات تخترق ذكرياته.... هو قاتل... عاهر.... هو لُعبة وفتاه، عقله لم يتوقف عن تذكيره بكل تلك الألفاظ المُقرفه ~
_ يغرز أسنانه بشفتيه ليكتم صراخه وأنين تألمه، عيناه توسعت من تلك المشاهد التي أنبثقت مرة أخرى أمامه، هو الآن يرى ذلك الوحش يجلده ويعذبه يغتصبه مرة بعد مرة، أصوات صراخه وتوسلاته تكاد تُنزف أذناه، تصبب عرقًا وأرتجافه زاد، كذب على نفسه عندما أقنعها أنه سيكون قوي وسيتجاوز الأمر، سيعيش حياته ولن يتذكره ولكنه لم يستطع بمكالمة واحده، مكالمة فقط جعلته يبكي دمًا، يترجى الموت بأنه يأخذه إليه، هو لن يتحمل العودة مجددًا ~
" تاي، تيتاي ماذا حدث؟ هل أنت بخير؟ أخبرني أرجوك "
_ كان هذا جيمين الذي عاد للتو ليتفقد تايهيونج ليجدهُ يصارع نفسه، ركض جاثيًا أمامه فهذه أول مرة منذ أشهر طويله يصاب بنوبة الهلع هذه، الدماء تسيل من شفتيه من ضغطه عليها و دموعه كالفيضان لا ينتهي، كان مظهره غريبًا ومؤلمًا على صديقه الوحيد~
" تاي صغيري لا تصمت هكذا، أخبرني ماذا حدث أرجوك، لا تفعل هذا بنفسك"
" ج.... جيمين.... هو.... هو عاد.... ت. ت. تحدث معي، إشتاق لي، هو. سيعذبني مجددًا سينتقم مني لما فعلته به، أ. أنا خائف جيمين، أرجوك ساعدني
لا تدعه يأخذني مجددًا "" تايهيونج أنظر لي، أنظر لي لن يقترب أحدًا منك، أنت ستكون قوي وستواجههُ، لن تسمح له بكسرك مجددًا، أنا لا أعرف لما ظهر الآن وماذا يريد ولكن لن تخضع له ولن تخافه وستكون قويًا وستقف بوجهه أفهمت "
" لا.... لا يمكنني "
" أعلم.... أعلم هذا صعب للغايه ولكنك ستستطيع وأنا بجانبك ولن أتخلى عنك.... سنواجههُ معًا "
_ تايهيونج فقط أومى فهو حقُا لا يقوى على التحدث، بتلك الليلة عاد لمنزله رفقة جيمين ليسقط على سريره يحارب المزيد من ذكرياته المؤلمه والمزيد من جونكوك ~
_ كان كل شيء طبيعي ليومين، لم يتصل مجددًا تايهيونج أخذ راحة لمدة يوم وعاد لعمله مجددًا اليوم، بالطبع لم يكن على طبيعته المُعتادة كان شاردًا طوال الوقت، يعمل بصمت تام ولا يتفاعل مع زملائه بكَثره، جيمين لم يضغط عليه لأنه الأكثر معرفة بما يمر به الآن، يحاول فقط أن يكون بجواره ويسانده بكل ما يستطيع فعله لعله يعود
إليه مجددًا ~
أنت تقرأ
My best friend +¹⁸🔞_ tk
Fiksi Remajaماذا لو خانك صديقك المُقرب، كسر الروابط التي تجمعكم، ولطّخ صفحة صداقتكم البيضاء؟ " ستدفع ثمن جريمتك كيم تايهيونج" Top: kook 🐇 bottom: Tae 🐅 _الروايه +¹⁸ b×b _تحتوي على مشاهد لا ينصح بها دون ال 18 عام🔞 _أمبرغ _بدأت: 20/6/2024 _أنتهت: 26/10/20...