Part 29

229 7 10
                                    

Hello, Sweets🍒
🍒🍒
وداعًا بارت جديد وأهلًا بالبارت الأخير ☺️
_____

" سيد تايهيونج.... أعتذر ولكن السيد جونكوك....
لقد خسر الكثير من الدماء والسكين أخترقت القلب بالفعل، لقد فعلنا ما بوسعنا ولكن السيد جونكوك للأسف دخل بغيبوبه ولا نعلم متى سيستيقظ "

_   هذا الشعور وتلك المشاعر التي أندفعت بداخل تايهيونج كانت أقوى من قدرة تحمله لذا سقط أرضًا مغشيًا عليه، هو أضعف من أن يتحمل فكرة أن جونكوك حبيب قلبه سينام لمدة هو يجهلها، الكون يجهلها، سيعيش كالميت خلف تلك الأجهزة التي طوقته، سيكون جثة تتنفس، ذلك الأمل الضئيل هل سيتحمل أن يعيش عليه، هل سيتحقق المُستحيل ويستيقظ زوجه يومًا ما ~

_  تايهيونج رغم وجوده بالقرب من جونكوك بعد رفضه التام للتخلي عنه وتركه، أول لقاء بينهم بتلك الغرفة وخلف تلك الأسلاك إنهار شعر بالعجز، الغُربه، بكى حتى جفت دموعه، صرخ حتى كُتم صوته، أراد فرصة واحدة.... واحدة فقط لتصحيح كل شيء، العودة بالزمن لذلك اليوم، تمنى لو قُطع لسانه قبل نُطق تلك الكلمة التي جعلت حبيبه بهذه الحاله ~

_ تمنى فقط لو تقبل مشاعر جونكوك و عاش معه بسعادة، لقد حقق أنتقامه وجونكوك تذوق من كأس الألم والجحيم الذي سجنه بهِ إذًا لماذا... لماذًا رضخ لعقله ولم يطاوع قلبه، لماذا لم يعترف له عندما كُشف سره الذي جاهد لتخبئته، لما لم يترك الماضي خلفه ويُعطي فرصه لهم لشفاء بعضهم البعض، هذا ما كان يدور بعقل تايهيونج بهذه الأيام الطويلة التي لا تنتهي ~

" صباح الخير جونكوك.... كيف حالك اليوم؟ مازلت أنتظرك... لقد مرَ أسبوع بالفعل وأنت نائم هكذا، ألم تشتاق لي، أنا فعلت... هيا لا تجعلني أنتظر عُد سريعًا "

_ كان هذا تايهيونج وعادته الصباحيه، يتحدث إليه وكأنه جالس أمامه مُستمع إليه..... حسنًا هو بالفعل مقتنع أن جونكوك يستمع إليه رغم عدم تجاوب
الآخر، تايهيونج حالته كانت تزداد سوءًا مع الأيام أصابه الأرق و ربما الأكتئاب هو نوعًا ما قتل حبيبه
لم يستطع التعايش مع هذا الذنب رغم محاولات يونغي لمساعدته، تايهيونج جين والجميع لكن لا هو قتل حبيبه ~

_ بعد فترة طويله أستطاع جين ويونغي مُعالجه الوضع والسيطرة على تقلبات تايهيونج وشفاء مرضه وإبعاد تلك السموم والأفكار القاسيه القاتله من عقله، فبسببها حاول قتل نفسه مرات عدة ولكن كُل مرة يتم إنقاذه، الوضع أصبح أفضل تقبل الأمر ولكنه لم يفقد أمل أستيقاظ  جونكوك أبدًا ~

" مساء الخير حبيبي... كيف حالك اليوم؟ أتعلم ماذا حدث اليوم جونكوك... أوه جيمين لقد أكتشف أنه حامل بشهره الأول، ذلك الحقير لم يمضي على زواجه شهرين وحمل بالفعل، لو رأيت سعادة يونغي وجيمين فور علمهم.... أتصدق أن يونغى بكى أوه تمنيت لو كنت معنا عزيزي "

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن