Hi, Yari's here 💜مستعدين لا تنسوا الڤوت والكومنت.
______فتح تايهيونج عيناه بعد قيلولته التي أُجبر عليها، أخذ يمسح آثار نُعاسه بأطراف يديه، كم كان بريئا ولطيفًا بهذه اللحظه الصغيره، نظر حوله فلم يجد أحدًا، أستقام ببطء شديد من السرير والخوف دَب معالم قلبه وملامحه، وها هو يضع أطراف أقدمه على الأرض ويتحرك ببطء شديد نحو الحمام ليكتشف أين هو الأكبر.
بحث جيدًا ولم يجده حينها فقط أخذ نفسًا عميقًا وهدأت ملامحه الخائفه وتقدم تجاه باب الغرفه في أمل من داخله ألا يكون مغلقًا، أمسك بمقبض الباب ليُفتح الباب معه لم يفكر كثيرًا وأنتهز فرصته وركض للأسفل، كاد يسقط من الدرج من سرعته، ذهب سريعًا وأرتمى بأحضان والدته التي كانت تجلس على أعصابها خوفًا من أن جونكوك سيؤذي طفلها مجددًا.
فور أن أحتضن والدته أخذ يشد ويشد على الحضن كمن يقول لا أريد الإبتعاد عنكِ، لا تتركيني معه أرجوكِ، كانت دموعه هي المسيطرة بتلك اللحظه...
" صغيري أخبرني هل آذاك جونكوك؟ هل فعل بك شيئًا ما؟ "
_ نفى تايهيونج داخل أحضانها، تنهدت الأم وأمسكت كتفي صغيرلها ليواجها بعضهما فهي لاتثق بجونكوك وتعلم أن صغيرها سيخاف ولن يقول إن فعل به شيئا ما،
" صغيري، أنظر داخل عيناي وأخبرني الحقيقه جميعنا هنا سنساعدك أعدك هل. هل فعل شيئًا سيء بك؟ "_ نفى مجددًا تايهيونج ليرد بصوت خافت باكي:
"لا أوما لم يفعل شيء، لم يؤذيني، هو.هو أخبرني أنه لن يلمسني ولن يؤذيني إن كنت مطيعًا ولم أغضبه"
_ أومى الجميع لكلامه وداخلهم عدم تصديق وثقه كحالنا لكلام جونكوك " حسنًا تيتاي هيا لنأكل فأنا جائع لقد جهزنا طعامك المفضل " أخرجها جيمين بعفويته ليخرج الجميع من حالتهم هذه، تحرك الجميع نحو طاولة الطعام ولكن تايهيونج لا يزال بمكانه لا يتحرك فقط دموعه أزدادت غزارتها وشهقاته تعالت بوضوح.
" أوما هل. هل سيؤذيني إن أخطئت؟ ه. هل سيعذبني مجددًا أوما، لا لا أريد أرجوكِ، الأمر مؤلم لا تجعليه يلمسني أرجوكِ هو. هو يؤلمني كثيرًا، إن أغضبته سيلمسني مجددًا صحيح، سيضربني ويؤلمني مرة أخرى صحيح أوما "
_ قالها بخوف وأرتباك وهو يطالع الجميع وعيناه
إغْرقت بمائِها وجسده يرتجف لدرجة عدم القدرة على الوقوف، ركضت والدته نحوه، جيمين أحتضنه، وجين لن يترك الأمر هكذا،" لا تيتاي لن يؤذيك مجددًا أعدك، لن يفعل لك شيئا، الآن نحن جميعًا هنا لأجلك، لن نسمح لأحد بأذيتك "
أنت تقرأ
My best friend +¹⁸🔞_ tk
Ficção Adolescenteماذا لو خانك صديقك المُقرب، كسر الروابط التي تجمعكم، ولطّخ صفحة صداقتكم البيضاء؟ " ستدفع ثمن جريمتك كيم تايهيونج" Top: kook 🐇 bottom: Tae 🐅 _الروايه +¹⁸ b×b _تحتوي على مشاهد لا ينصح بها دون ال 18 عام🔞 _أمبرغ _بدأت: 20/6/2024 _أنتهت: 26/10/20...