Part 20

326 6 19
                                    

Hi ☺️

يلاااا جاهزين للبارت 🤭

Lets go ❤
______

"ستعرف بعد قليل تايهيونج"

_ عمَ الصمت مجددًا وعيناي تاينيونج أغرقت بدموعها خوفًا مما سيحدث، دقائق حتى توقفت السياره أمام ذلك المبنى الضخم، ترجل جونكوك ثم توجه للجانب الآخر من السياره حيث تايهيونج الذي يحارب كل شيء الآن فهو بمفرده وخائف ولا يستطيع قول لا للأكبر.

_ وقف جونكوك أمام نافذة تايهيونج بأنتظار خروجه أما من الداخل كان فقط تايهيونج ينظر للذي يقف خارجًا يأبى الخروج بل لا يعرف ماذا يفعل؟ يرغب بالرفض، يريد العودة لأمه، ولكن طرقات على النافذة أخرجته من شروده، تم الطرق مرة أخرى ولكن تايهيونج لا يزال يجهل ماذا يفعل؟______
كان هذا الصمت الذي دام لثوان قبل أن يُفتح الباب

" ماذا تنتظر؟" أخرجها جونكوك للذي ينظر إليه بأعين متوسلة ضعيفة زجاجيه، تايهيونج لم يجيب فقط أخفض رأسه وتمسك بالحزام بقوة، تنهد جونكوك وأخذ يفك حزام الأمان تحت مقاومه من الأصغر وخوف بالطبع. " لا أريد، أر. أرجوك سامحني لن أعيدها، فقط لا تفعل"

_ جونكوك أمسك بمعصم تايهيونج وأخذ يسحبه خلفه، وتايهيونج كان فقط ينظر للناس بخزى وخجل، كان خائفًا منهم، شعور الرغبة الشديدة بالهرب يتغلب عليه، دخل كليهما من باب ذلك المبنى وسط إحترام الجميع واستمر جونكوك بسحب الأصغر خلفه ثم " إجلس.." أمره قبل أن يضغط على كتفهِ ليُجلسه على الكرسي المُقابل له ليتحمحم ويجلس بمكانه.

_ تايهيونج كان جالسًا بصمت ودموعه تمردت كعادتها، يشد على أطراف أكمامه تارة وتارة أخرى يشد على طرف نهاية قميصه وبالطبع لا يتجرأ ويرفع رأسه للأعلى يحاول الهرب من كل تلك الأصوات التي تجعله يرتجف من داخله،
" ما رأيك بالمكان هل أعجبك؟ أردت أن نتناول سويًا اليوم دون إزعاج " وجهها الأكبر للأصغر الذي لا يزال خافضًا عينيه الزجاجيه يكبت رغبته القوية بالبكاء.

_ تنهد جونكوك لعد حصوله على رد يناسبه لذا عاود الحديث ولكن هذه المرة بصوت حاد وليس هادئ "تايهيونج أنا أحادثك" أنتفض جسد الأصغر المُرتجف بالفعل ورفع فورًا رأسه للأعلى حيث تقابلت الأعين ببعضها " أ. أسف" خرجت مبحوحة متوتره من ثغر تايهيونج، جونكوك أراد الحديث ولكن إستوقفه النادل.

" سيدي ماذا تحب أن تطلب؟"

" نعم بالنسبة لي أريد فقط قهوة سادة الآن"

_ أومى النادل وأخذ الطلب ليتوجه كلاهما بأعينهم لتايهيونج فأنتظار طلبه ولكنه لم يتحدث ظل صامتًا تحمحم جونكوك ليسأله

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن