Part 5

405 5 11
                                    


Hello, Yari's here 💋

لا تنسوا الڤوت والكومنت أصدقائي ❤

Lets Gooo
________________

لا يوجد هنا سوى السواد وكأنني اصبحت أعمي، أنفاسي أحتدت، تسارعت ضربات قلبي، تعرق جسدي، لا يمكنني التنفس أرجوك لا تفعل هذا جونكوك... لا.. لاتفعل.....

رؤيتي منعدمة... لقد. لقد عادوا.... عادوا مجددًا، توقفواااااااااا، أصمتواااا لا تتحدثوا هكذا أرجوكم...

أخذت أصرخ وأطرق على الباب ليفتح لي جونكوك ولكنه لا يجيب، 

" جونكوك.. أرجوك.. أ. أخرجني.. لا يمكنني التحمل أرجوك... لا تفعل هذا... أنا خائف... لقد عادوا جونكوك.... لا تتركني معهم أرجوك لا تفعل ذلك.. لالا أبتعدوا أرجوكم.... جونكووووووووك ساعدني... لاااااااااااااا "

أنفاسي أزداد أضطرابها، أشعر وكأن قلبي سيتوقف، لما... لما رأسي يدور هك. ذا.... آآآآه واللعنه هذا الألم يقتلني... لايمك......

_________

شهقت منتفضًا عندما سُكبت علي المياه، لا أعلم لمتى كنت غائبًا عن الوعي؟ فتحت عيناي ببطء من ذلك الضوء... كان جونكوك يقف أمامي بوجهً حاد ، لقد أعادني للغرفة مجددًا، نظر لي بنظرة أستحقار حطمت قلبي، ثم تركني وخرج من الغرفة.

جلست على الأرض  حاضنًا ركبتي على صدري وجهشت بالبكاء على حالي،جسدي ممزق ووجهي متورم، والألم يفتك بي، بعد مده هو لم يعد

ولكنني أشعر بالجوع حقًا، تسندت ونزلت للطابق السفلي ، لم يكن هناك أحد.. المنزل كان خاليًا.

لا وجود لأمي ولا لخالتي.... دخلت المطبخ...
تقدمت نحو الثلاجه أخرجت منها الطعام وقمت بتسخيه وجلست أتناوله وأنا ألتفت يمينًا ويسارًا أخاف أن يراني وأنا لا أعرف ردة فعله كيف ستكون؟

أنتهيت من الطعام ثم خرجت من المطبخ متوجهًا للغرفة مجددًا ول. لكن وقفت منصدمًا والخوف يعتصر جسدي عندما رأيته أمامي يدخن سيجارته  وينظر لي بنظرات لم أفهمها.. هذه أول مره أراه يدخن ومنذ متى حتى؟

كلما أقترب مني أكثر كلما تراجعت للخلف وقدماي سترتخي بأي لحظه وجهه ونظراته ترعبني بحق، أخذ يلتف حولي أما جسدي فأخذ يرتعش بشده  ليهمس بأذني....

"أكان عاهري القاتل يحاول الهرب مجددًا"

نفيت برأسي سريعًا لأنحني برأسي أبكي، متى سيتوقف عن نعتي بالعاهر واللعنه أنا لست بقاتل متى سيفهم؟  .....  توقف عن الألتفاف حولي ليقف مُقابلي ليمد أبهامه نحو شفتاي يمررها ببطء مهلًا هل يمسح شيئًا ماااا

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن