Yari's here 🥳كيف حالكم؟ يارب تكونوا بخير 💙
Lets gooo
______إيقظتني من غفوتي القصيره التي لم أنعم براحتها ركلات قدمها على فخذي،
" هاي، أنت أستيقظ إيها العاهر "
عدلت جلستي بعدما أردفت " لا يوجد عاهرًا هنا سواكِ أتفهمين "
قُلتها لتشد شعري للخلف بقوة تكاد تخلع خصلاتي من جذورها " أحقًا!! " خرجت ساخرة من ثغرها، جلست القرفصاء أمامي، تنظر داخل عيناي بكل وقاحة أما فتماسكت واللعنه لن أجعلها تراني ضعيفًا أبدّا.
" أتعلم ماذا تاي مهما فعلت وحاولت إغاوائه لن يكون إلا معي، لذا لا تكن عاهرًا أرجوك، بالمناسبة أنت جميل جدًا "
قالت الأخيره بِخدر وهي تكاد تلصق شفتيها بخاصتي دون تفكير دفعتها عني بقوه لتسقط أرضًا تتأوه من مؤخرتها التي ألمتها بهذه الأثناء خرج جونكوك ليراني أدفعها....
" ماذا يحدث هنا؟ "
ضربات قلبي تسارعت من الخوف، سيعاقبني أعلم هذا سيعذبني مجددًا، هذا ما جال بعقلي بلحظتها، ركضت إليه تتملقه بحديثها..
" كوكي لقد دفعني على الأرض وأنا من كنت أطمئن عليه "
كاذبة لعينه، أكرهها، نظرت لجونكوك بأعين تتوسله لعدم تصديقها، هي. هي تكذب أرجوك، وما هي إلا ثوان حتى سقطت أرضًا أثر الصفعة التي تلقيتها منه، ولم يكتفي بل أمسك برأسي رفعني وأعاد صفعني بقوة أكبر.حاولت التماسك وعدم البُكاء ولكن دموعي خانتني للمرة الألف، ألقاني أرضًا بعد إكتفائه من صفعي، بدأ بركل معدتي وجسدي بعنف وقوة، كنت أصرخ بل أتمزق مما يفعل، هو لم يسمعني حتى، لم يترك فرصة لي للتحدث، عنفني بدون رحمة....
أمسك بشعري ليجرني نحو الغرفة المظلمه وسط صرخاتي المُرتعبه ومحاولاتي للفرار،
" لالا. أرجوك. لا أريد. سامحني جونكوك، سأعتذر منها، أرجوك ليس تلك الغرفه، لا توووووقف، أرجوك لا تفعل "
صرخت وصرخت دون الإستماع لي، دفعني داخلنا دون شفقه وهو يعلم مدى أرتعابي بل جنوني من تلك الغرفه.
أغلق الباب ليسود السواد الحالك على عيناي، زحفت أتلمس المكان حتى وصلت للزاويه، تكورت على نفسي بها، أغمضت عيناي بقوة فهم عادوا ليقتلوني مجددًا، لمساتهم على جسدي العاري وضحكاتهم المستفزه، كنت أموت بشكل بطيء هنا، لم أفتح عيناي رغم محاولتهم لفتحها، وضعت يداي على أذناي حتى أستمع لهم....
أنت تقرأ
My best friend +¹⁸🔞_ tk
Fiksi Remajaماذا لو خانك صديقك المُقرب، كسر الروابط التي تجمعكم، ولطّخ صفحة صداقتكم البيضاء؟ " ستدفع ثمن جريمتك كيم تايهيونج" Top: kook 🐇 bottom: Tae 🐅 _الروايه +¹⁸ b×b _تحتوي على مشاهد لا ينصح بها دون ال 18 عام🔞 _أمبرغ _بدأت: 20/6/2024 _أنتهت: 26/10/20...