Part 28

207 6 2
                                    

Hello  Sweets
🍒
بارت جديد بعد غياب 🙂
Lets go
_____

" هل أنت حقًا أحببتني تايهيونج، هل كنت حقًا حبك الأول؟ "

" لا لم تكن جيون جونكوك"

" هل أنت واثق تايهيونج؟"

" نعم أنا كذالك، أنا لم ولن أُحبك يومًا "

" أمممم أرى ذلك.... ولكن أليس هذا الشخص بالصورة والتي كنت تخبئها بذلك الدفتر هو أنا "

" لا ليس أنت ليس أنت... هو لن ليس أنت "

" تايهيونج فقط أعترف أرجوك أنت. تُحبني مثلما. أفعل، لذا فلننسى كل شيء ولنعد معًا وأعدك أن أعوضك عن كل شيء "

" ههههه... تعوضني حقًا!  أنت ستعوضني جونكوك، عن أي شيء، عن عدم الثقة بي  وعدم تصديقي أم أتهامي بأنني قاتل، سجني أم الزواج بك بدون رغبة مني، ستعوضني عن تلك السنه التي قضيتها من عمري وأنا سجين جحيمك، ستعوضني عن  ضربي وتعذيبي، أم عن كوني لُعبتك الجنسية التي كنت تفرغ بها شهواتك المريضه كيفما شئت، ستعوضني عن تلك الندوب التي لم تختفي حتى اليوم  من جسدي وكل لحظة تذكرني بما فعلته بي هااا، ستعوضني عن حرماني من أمي وأبسط حقوقي،  أم ستعوضني عن جلدي وحبسي بتلك الغرفة المُظلمه، أنت كنت تتركني أتعفن بمفردي، أجوع وأتجرع الألم جحيمًا، أنت لا تعلم شيئًا عن جروحي، فإذًا عن ماذا ستعوضني سيد جونكوك أنت لن تستطيع تعويضي وأنا لن أستطيع النسيان"

" وأتعلم ماذا؟ نعم أنا أحببت ولكنني أحب جونكوك صديق طفولتي بل صديقي الوحيد عائلتي.. أماني، أحببت الشخص الذي كان يدافع عني ويحميني يهتم لأمري ويخاف حزني، أحببت الشخص الذي كان له مكان بخزانتي وكان لي مكان بخزانته، أحببت جونكوك ذلك الفتى الذي كان ينظر لي وكأنني كل عالمه.... أنا حتى لم اعترف بحبي خوفًا من أخسر علاقتنا وأبتعد عنك، دفنت مشاعري داخلي لأعوام حتى لا أخسر صديقي الوحيد....
أنا من أحببته كان كوكي جونكوك خاصتي ولم يكن أنت جيون جونكوك أيها المُغتصب اللعين، أنت لطخت صفحة صداقتنا البيضاء، أنت دنست روحي وجسدي ، أنت الشخص الذي أكرهه وأمقته، أنت من سلبني نفسي "

" بسببك لا أستطيع النظر لنفسي بالمرآة، لم تعد لدي ثقة بأحد، أنا أخاف أمي، أتعلم ماذا يعني هذا؟ كل ليلة أنام وأنا أحمل قلبي بيدي خوفًا من أن أستيقظ بتلك الغرفة اللعينه التي أكرهها، أنت لم تسمع يومًا صرخاتي و بكائي المُتألم، لم تسمع أنفاسي المتمزقة، لذا أنا اليوم لن أسمع كلماتك الفارغة، لن أسمع أي شيء يخصك، أفهمت كلامي جيون جونكوك، لا فرصة لك معي لذا فلتذهب للجحيم وتتركني أعيش حياتي بسلام بعيدًا عنك "

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن