Part 9

352 4 6
                                    


Hello, Yari's here 💙

لا تنسوا الدعم بڤوت وكومنت أصدقائي 💜

Lets Gooo
_____

لا أعلم كيف غبت عن الوعي ومتى؟ كل ما أتذكره هو تلك المقاطع المشوشه، صوته، خطواته، وصوت غلق الباب عندما خرج...

فتحت عيني وكان المساء قد حلّ بالفعل، هل نمت كل هذا الوقت؟ لما. لما أشعر بهذا الثقل بجسدي، آآآه رأسي يكاد ينفجر هذا مؤلم جدًا...  أشعر بجسدي يحترق،  حاولت أن أستقيم لأذهب للحمام ولكنني لم أستطع، جسدي لقد أرتخى بشكل مخيف....

لا أستطيع حَمل نفسي، عليّ أن أأخذ الدواء، تسندت وبعد عناء كبير استطعت الوصول للخزانه بالحمام ، أخذتُ حبة الدواء ثم توجهت بصعوبة كبيره وأقسم أن جسدي كان يشتعل بتلك اللحظه، تمددت على الأرض حيث مكاني المعتاد... أحارب تلك الرعشات  المؤلمه التي تملكت جسدي ....

جسدي العاري ينتفض بطريقة مُرعبه بل وينتابني شعور مزدوج بين الحرارة والبروده يُهلكني بحق، لم أعد أستطيع الحراك، أشعر وكأنني خسرت أعصاب جسدي بالكامل، شفتاي الجافة المتشققة ترتعد بلونها الأزرق، جسدي الذابل يُحارب عدة أشياء بذات الوقت، لا أحد يساعدني لا أحد... وأنا لا يمكنني إعانة نفسي ياللهي أرحمني أرجوك....

لم أشعر بأي شيء حولي لساعات، عقلي وكأنه متاهة، لا أعلم متى عاد للغرفه! أنظر له وهو يتحدث... هو. هو غاضب الآن وبشده... ولكنني لا أسمع ما يقول لستُ بوعيي حتى.... أريد التحدث ولكن صوتي للمرة الثانيه لا يخرج فالأولى كانت بتلك الليلة المشئومه عندما أغتص..  آآآه...

   أريد أخباره بأنه يكاد يكسر ذراعي ولكنني لا أستطيع وكأنني أبتلعت لساني، أشاهده يبتعد عني ويتجه للحمام يعبث بالخزائن ويبعثر الأشياء ثم يتقدم نحوي بخطوات مُميته، أمسك بذراعي بقوة ثم غرز تلك الحقنة بداخلي شعرت لثوانٍ بلسعة ثم أختفت أما أنا ففقدت  الوعي مجددًا....

فتحت عيناي بصعوبه، نظرت حولي لأرى أن الصباح قد حل، لمدة يوم كامل لم أشعر بنفسي، لدي فقط لقطات صغيره من الأمس، مهلًا هل. هل ساعدني حقًا؟ هل أعطاني دواء أم. أم أنها مجرد هلوسه؟ لا أعرف ولكن أرجو أن يمر اليوم على خير...

دقائق حتى فُتح باب الغرفه ليدخل جونكوك والغضب يتملك وجهه، لم يعرني أهتمامًا بل توجه للحمام، أستغرق لا أعلم حوالي الساعه رُبما، خرج والمنشفة تلتف على خصره لغرفة الملابس، أرتدى بنطال جينز وقميص أسود مع رفع أكمامه لمنتصف ذراعه مع ساعة رولكس سوداء وحذاء رياضي أبيض.

يتوجه نحوي بخطوات بطيئة خانقة،  " آآآه" خرجت مني عندما أمسك فكي وشد عليه بقوه، أ. أشعر بأنه يكاد ينكسر بين يديه ليردف بحدة

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن