Hello, Yari's here❤️لا تنسوا التفاعل شباب، ما راح تخسرو شيء إذا دعموتوني بڤوت وكومنت 🙂
Let's goo
______
قلبني على السرير ثم أعتلاني، حاصرني بين ركبتيه ثم أخذ ينزع ملابسه واحدة تلو الأخرى حتى تعرى بالكامل كما فعل معها، نزل بجزئه العلوي ليدفن نفسه بعنقي يقبلني بقذراة، يلتقتط جلدي بين أسنانة تارة وتارة أخرى يلعقه بلسانه، أرتفع بفمه نحو شفتاي ليقبلها بعنف حتى نزفت من أحد جانبيها تركها متورمة تلتهب...
أبتعد عني ليجلس منتصف السرير مفرقًا بين فخذيه، حيث ذلك المنتصب الضخم الذي قفز بوجهي مما أثار الرهبة بأعماقي، " لن تنظر له اليوم بأكمله صحيح؟ " أردف بصوت رجولي مُرعب، تقربت منه وأنا أتجنب النظر لعينيه، بلعت ريقي لأمسك بيداي الضعيفة قضيبه، إنحنيت لألتقطه بفمي، أخذت أمتصه وأداعبه ورغبة شديدة بالأستفراغ تصاحبني...
كنت فقط أحاول التماسك، ظللت أدخله وأخرجه تارةً وأمسده بيداي تارة أخري، ألعقه ثم أمتصه أو أقبله حتى قذف بداخلي ليجبرني على إبتلاعه رغم رفضي التام، جلست على بطنه بعدما نزع عني البانتي بالقوه ليدخل هو قضيبه بفتحتي رغم توسلاتي ودموعي التي زادت من سوداوية عذابي أكثر.
" آآآآه" صرخت عندما حشره داخلي، أمرني بالقفز عليه، فأخذت أقفز بوتيرة بطيئة من قسوة هذا الألم ولكن هذا لم يرضية فأخذ يدفع داخلي بوتيرة جنونيه أقسم شعرت بأن داخلي تمزق، أنا فقط حاولت التماسك حتى لا يغشى عليّ، أسندت يداي على بطنه وأخذت أبكي في صمت مجبورًا فقط على التحمل، حملني وهو لايزال داخلي ليعتليني مجددًا...
باشر بتقبيلي ثم أنتقل بعد دقائق لعنقي التي مزقها متوجهًا لصدري ليلتقط حلمتاي بفمه مداعبًا إياه بقسوة، تارة يلعقها ويمتصها وتارة يعنفها بلسانه إما أنا فتمزق حلقي من الصراخ والبكاء، كلما تحرك كنت أتمزق من الأسفل فلعنته كان تُحشر داخلي أكثر،
دقائق حتى بدأ بالدفع داخلي بجنون، وماذا كنت أتوقع منه غير هذا؟أخذ يدفع ويدفع وبذات الوقت كان يمسد خاصتي، ليتضاعف الألم أكثر، لا أعلم ماذا أفعل بعد الصراخ؟
أشعر بالأختناق الشديد، لا أستطيع التنفس بشكل صحيح، قُطع صوتي تدريجيًا لم أعد أحتمل حتى الصراخ يتعبني، أخرج قضيبه بعد ساعة من التمزق بالمعنى الحرفي للكلمه، أجبرني بالجلوس على أربع كالقطه المُطيعه كما قال، ثم عاد ليحشر قضيبه بخاصتي المتورمه، أشعر بالدماء تسيل على فخذاي،بعد ساعة أخرى من الدفع العنيف أخرج خاصته ليقلبني على ظهري حيث أنحنى بجزئه العلوي نحو قضيبي يمتصه بقذارة و. ورخص، ينظر لي بأعين ساخرةً تروقة رؤيتي ألتقط أنفاسي بصعوبه، جسدي ووجهي متعرق بشدة، عيناي أرتخت بتخدر مُبالغ فيه، عيناي لا تكف عن بكائها الهيستري، ألالم يفتك بجسدي، وكأنني أحترق.
أنت تقرأ
My best friend +¹⁸🔞_ tk
Teen Fictionماذا لو خانك صديقك المُقرب، كسر الروابط التي تجمعكم، ولطّخ صفحة صداقتكم البيضاء؟ " ستدفع ثمن جريمتك كيم تايهيونج" Top: kook 🐇 bottom: Tae 🐅 _الروايه +¹⁸ b×b _تحتوي على مشاهد لا ينصح بها دون ال 18 عام🔞 _أمبرغ _بدأت: 20/6/2024 _أنتهت: 26/10/20...