Part 7

393 5 10
                                    


Hello, Yari's here💋

لا تنسوا الڤوت والكومنت أصدقائي ❤

Lets Goooo
______


توسلته حتى لا يدخلني لذلك المكان.... لا أستطيع التحمل... إنهم هناك ينتظرونني لقتلي... أرجوك جونكوك لا تفعل هذا بي أنا. أنا صديقك صحيح...

أدخلني إليها رغم ترتجياتي له وبكائي... أشعر بأنفاسي تنقطع... ل. لا.. يم. كن. ني الت.... نفس ااااه
لالا لا تقتربوا مني رجاءًا... توقفوا عن فعل ذلك... لا أريد... أرجوووووووووكم  ...

كنت أصرخ وأصرخ ولكنهم كانوا يضحكون على خوفي وألمي، دقائق من العذاب ولم أشعر بأي شيء حولي أغمي عليّ....

صباح اليوم استيقظت على دلو المياه الذي سُكب عليّ، نعم هذا هي طريقته لإيقاظي كل يوم... خرجت من تلك المظلمة وعدتُ لغرفتي مجددًا... هذا الضوء مزعج حقًا عيناي لا تتحمله...

أخبرني بحدة أن أنظف نفسي لذا توجهت للحمام، استحممت لمدة ساعة أزلت كل تلك اللزوجة والسوائل الجافة على جسدي وخرجت وأنا أخبئ كعادتي منطقتي بيكفاي، وجدته جالس على السرير
يرتشف 🚬 سيجارة  أخرى.

كنت سأجلس بالأرض مكاني ولكنه سحبني لأسقط بأحضانه، حاولت التحرر منه ولكنه أمسك بخصري بيدٍ وشد عليه وبالأخرى ثبت فخذاي اللذان بالفعل تموضعوا على فخذيه هو.

بمجرد حدوث هذا وبدأ جسدي برعشته و الرعب دب بأجزائه، دموعي وجدت مجراها على وجنتاي، أحاول دفعه بيداي ولكنه يشد اكثر عليّ بل يغرز أظافره بجلدي المتهالك، أخذ يشتم رائحتي التي هي بالأصل رائحته ثم  " آآآه"  تأوهت عندما  ألتقط عنقي بين فمه يمتصه بعنف كالعادة بل يمزقة بأسنانه...

" أر. جوو. وك  جونكوك.. توقف... أ. أنا أتألم.. " بتردد وخوف خرجت مني ليقلبي على السرير دون أهتمام...
لينزع ملابسه بأكملها ثم أعتلاني حاشرًا وجهه في عنقي ويداه تثبت يداي فوق رأسي، أما جسدي الذي يحاول التحرك ولو قليلًا يثبته ذلك الجسد بقوه على السرير.

أخذ يلعق ويمتص عنقي مُقبلًا إياها قُبلٍ  عنيفة وشرسه، ليمزق شفتاي بعنف وقسوه حتى نزفت، نزولًا لترقوتي التي بالفعل نزفت من أسنانه تركها بعد طبع عليها علاماته البنفسجة المِزّرقة، نحو صدري حيث حلمتاي اللي أقسم إنها تورمت من فمة وأسنانه مداعباته عنيفة قاسيه كانت أيضًا من نصيب خصري
الذي يعلو ويهبط بسرعة متألمًا.

تقوس ظهري وأنا أتاوه متالمًا عندما نزل بمداعباته لذكوريتي ألتقط فوهته بلسانه بحركات دائريه بوتيرة متوسطه وبالجهة المقابلة عيناي لا تتوقف عن البكاء وجسدي يرتجف مما يفعله بي،  أر. أريد الهرب منه ولكنني لا أستطيع يرضغني له بالإجبار.

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن