Part 3

474 6 18
                                    


Hello, Yari's here 💋

لا تنسوا الڤوت والكومنت أصدقائي❤

Lets Go

__________

" أنت.... أنت قتلت أخي تايهونج"

هذه الجملة قتلتني يا صديقي صدقني، أردفها بأعين مظلمة تنظر لي بحقد وكره لأول مرة بحياتنا كم أرعبتني هذه النظرة، لا لا تفعل جونكوك لا تظلمني أرجوك...

" جونكوك... جونكوك أرجوك لا... أرجوك أنا. أنا لم أفعل... صدقني هو... هو... كنت أدافع عن نفسي فقط، أرجوك اسمعني... "

كنت أقولها وأنا أنفي برأسي وأحاول الأمساك بكتفه ولكنه كان يدفعني بكل محاولة، ذهبت للزاويه حضنت ركبتاي لصدري لا أعرف ماذا أفعل فقط أبكي بهيستريه والآخر يحتضن أخاه ويبكي بصمت وما هي إلا لحظات حتى تدمر كل شيء كان بيننا.

" سيد جونكوك... " هذا الصوت وذلك الرجل كيف كوك كيف تفعل بي هذا؟

"خذوه..." هذه الكلمات حطت على مسامعي كعاصفة ستقتلع كل شيء قريبًا أخذت أصرخ وأنا أنظر بوجهه محاولا جعله يستمع لي ولو قليلًا

" جونكوك... لا لا ارجوك... لا تفعل هذا... أنظر إليّ... أنه أنا تاي صديقك المقرب... أرجوك أنا لم اقتله... لم أقصد ذلك.... هو.. هو كان يحاول... "

" توقف... لا أريد أن اسمع شيئًا منك.... وأنتم ماذا تنتظروا خذوه فورًا من وجهي"

صرخ بغضب وحده جعلني أنتفض حقًا... هم يقتربون نحوي... لا.. لا أرجوكم لست أنا أرجوكم ، أمسكوني من ذراعي ليسحبوني للخارج معهم بينما كنت أترجى كوك ليجعلهم يتركوني...

" أرجوكم.... لا.... لا توقف لم افعل شيئًا... جونكوك أرجوك اجعل الشرطه تتركني.... لم أفعل ذلك.... جونكووووووووووك"

___________

مَرّ يومان ولا زلت بمركز الأعتقال لا يُسمح لي برؤية أحد حتى أمي، ولكني أريدك أمي.... لا تتركيني، جاء المحامي منذ قليل جعلني أوقع على عدة أوراق أخبرني أنها تخص قضيتي لا أعلم شيئًا ولكنني حقًا خائفًا جدًا.... جونكوك... جونكوك لم يأت ولو لمرة... لا أعرف كيف هو؟ وبماذا يشعر الآن؟

الظابط: كيم تايهونج تعال معي هيا ستخرج... "

" حقًا!! " وأخيرًا سأخرج جونكوك هذا انت صحيح كنت أعلم أنك ستصدقني ولن تتركني هنا أبدًا، كنت متأكدًا.... خرجت من غرفة الأحتجاز التي كنت أبقى بها طوال هذه الفتره، وجدت أمي وخالتي اللتان أحتضناني بشوق فور خروجي أما أنا فرميت بنفسي بأحضانهم أبكي بهستيريه... رؤيتي أصبحت ضبابيه من شدة البكاء وانفاسي متقطعه...

  My best friend +¹⁸🔞_ tk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن