Hello, Yari's here 💋لا تنسوا الڤوت والكومنت أصدقائي🦋
Lets Gooo🔥
__________شعرت بحرارة أنفاسه بأذني... " إنها البداية فقط.. "
أردفها ليقهقه ثم دفعني من على السرير لأسقط أرضًا ألتوى من جروحي، نظرت إليه لأراه يجلس على حافة السرير " قف" قالها بحدة جعلتني أنتفض من الداخل... وقفت مسرعًا أمتثل أمامه...
" هناك قواعد ستلزم بها هُنا وإن خالفتها ستعاقب،
أولًا: ممنوع الخروج من هذه الغرفه.
ثانيًا: ممنوع إرتداء إي ملابس ستظل عاريًا بلا قطعة واحده.
ثالثًا : ستنام على الأرض دون أي غطاء أو فراش. "
نظرت له بنظرات منكسره، ك.. كيف يمكنه فعل هذا بي؟ أهذه قواعد حتى؟ أحقًا نزل لهذا المستوى؟" ك. كيف.. لا يمك.نك فعل هذا جونكوك..." أردفتها بتوتر وخوف وألم فجسدي الآن يحترق وأنا أحاول أن أنظر لعينيه ... صمت لدقيقة تقريبًا ثم أردف بحدة مرة أخرى
" رابعًا: أنا هنا سيدك لذا ستناديني بسيدي أفهمت.
خامسًا: ستنفذ القواعد وإن أعترضت أن تعرف إين ستقضي أيامك هنا وعندما احادثك عيناك للأرض ... "
قال وهو بشير بنظراته لتلك الغرفه... لا.. لا يمكنني أن أعود إليها... لا أريد، سريعًا أوميت برأسي، نظر لي بقرف ثم توجه للحمام بينما أنا جلست بمكاني متكورًا على نفسي أبكي في صمت... خائفًا مما سيحدث لي وما سيفعله لتعذيبي أكثر.
* الساعة الثانية عشر منتصف الليل *
••••لا يمكنني النوم أشعر بجسدي يحترق، أتقلب على هذه الأرض القاسيه، بجسدي العاري الذي أحاول تغطيه عورته بيداي بينما أتكور على نفسي، شعور الخِزى والقرف من نفسي يلازمني، أشعر به خلفي نائمًا على السرير بكل أريحيه بينما أنا هنا أتعذب.
إلى متى سيدوم هذا؟ متى سيتوقف؟ لا أستطيع التحمل جسدي منهك وروحي مهشمه بشده، لا أريد أن أكرهك جونكوك أرجوك لا تُجبرني على المزيد...
هل نسيت صداقتنا وأخواتنا؟ هل محوت كل شيء؟
كيف يمكنك فعل هذا بي؟
_________
الساعة السادسة صباحًا.... حل الصباح والثنائي لا يزال نائمًا... أحدهما في الدفء والآخر يرتعش على الأرض عاريًا لا يستره شيء....
أنت تقرأ
My best friend +¹⁸🔞_ tk
Ficção Adolescenteماذا لو خانك صديقك المُقرب، كسر الروابط التي تجمعكم، ولطّخ صفحة صداقتكم البيضاء؟ " ستدفع ثمن جريمتك كيم تايهيونج" Top: kook 🐇 bottom: Tae 🐅 _الروايه +¹⁸ b×b _تحتوي على مشاهد لا ينصح بها دون ال 18 عام🔞 _أمبرغ _بدأت: 20/6/2024 _أنتهت: 26/10/20...