:هل سوف تتكلم؟!
: ماذا سوف أتكلم؟!
: حسناً أنت تجني على نفسك.ثم خرج واغلق الباب خلفه.
تنهد سونغمين ثم بصق الدماء.
شفته العليا تنزف، ويشعر بيديه تتخدر من الحبال، حلقه جاف بسبب صراخه، جسده متعب.
سونغمين: لما يحصل هذا معي.
تنهد ثم اغمض عينيه لعله ينام او يرتاح قليلاً ولكن بالطبع هذا مستحيل، فما إن اغمض عينيه فُتح الباب ودخل شخص ذو هيئة مخيفة، انه يعلم من هو.
حسناً من لا يعلم من هو، فهو رئيس أكبر مافيا في البلد.
اغلق الباب ثم دخل ليقترب من سونغمين وقبل ان يفهم سونغمين ماذا يحصل شعر بشئ رطب يوضع على شفتيه، صُدم سونغمين ثم أبعد رأسه بقوة.
سونغمين: ماذا تفعل؟!
مينهو: لديك الكثير من الدماء، أنا امسحها لك.
سونغمين: هل أنت مجنون؟! انها قبلتي الأولى.
مينهو: اعلم، ولذلك اخذتها.فتح سونغمين عينيه بصدمة: ماذا؟!
مينهو: وسأخذ كل شئ لك.نظر سونغمين إليه لثواني ثم اغمض عينيه بتنهد، ماذا يقصد بكل شئ هل هي عذريته؟! مالذي اقحمت نفسك به سونغمين.
فتح سونغمين عينيه وهو يتمتم ب حسناً.
سونغمين: خذ ما تريد انها اسهل عليي من شئ اخر.
مينهو: شئ آخر؟!لم يتكلم سونغمين لذلك فقط مينهو خلع معطفه ووضعه على الأريكة المقابلة لسونغمين ثم جلس مبعداً قدميه عن بعض ويديه تستريح مع رأسه على رأس الأريكة، كان منظره مثيراً ولكن هذا ليس هم سونغمين الآن.
مينهو: هيا اخبرني القصة.
سونغمين: وهل سوف تصدقني؟!
مينهو: انه يعتمد على الذي سوف تتحدث به.تنهد سونغمين ثم اردف: حسناً، ولكن اعطني القليل من الماء، حلقي جاف.
مينهو: هل أشربك بطريقتي؟!
سونغمين: حسناً انسى.استقام مينهو ثم اخرج سكين من جيبه واقترب من سونغمين الذي كان ينظر إليه بتوتر، ولكنه فقط قطع الحبال وفك قيوده.
مينهو: اشرب بنفسك.
ثم عاد الى مكان جلوسه.
سونغمين: ألست خائف من ان اهرب؟!
مينهو: هل تعتقد أنك تستطيع؟!تنهد سونغمين ثم اخذ الماء الذي كان كان على الطاولة تجرع اكثر من نصف العلبة، انه عطش حقاً.
عاد إلى الكرسي الذي كان عليه جلس ثم اخذ نفس عميق.
سونغمين:تلك المافيا، لقد رؤني مرة مع هيونجين لذلك ظنوا انني اعمل معكم. هددوني بوالدي هو بغيبوبة بالمشفى، هددوني انهم سوف يقتلوه او ان اسرق مخطط هذا المقر، حسناً لم يخبرني انه مقر قالوا انه قصرك.
مينهو: انهم محقين.
نظر سونغمين إليه باستفهام، ليردف مينهو: هذا قصري ومنزلي وهو مقرنا أيضاً.
سونغمين: وااه. حسناً هذه القصة وهذا ما حدث لذلك انا هنا.
مرت دقائق صمت.
مينهو: حسناً استطيع حماية والدك.
نظر سونغمين إليه بشك ثم اردف: و؟!
فهو يعلم ان لاشئ دون مقابل وخاصة اذا كان الشخص رئيس مافيا.
ابتسم مينهو فهو يحب الاذكياء الذين لا يتعبوه.
مينهو: ستعمل لدي.
سونغمين: ماذا؟! هل تريدني ان اصبح مافيا واقتل أشخاص.
مينهو: لا. ألم تقل أنك طبيب.هز سونغمين رأسه نافياً: لا لم أقل.
مينهو: حسناً لم تقل ولكن انا اعلم أنك طبيب تخرجت بمعدل عالي ولكنك لم تختص لأنك لم تملك المال لأكمال دراستك لذلك بدأت العمل بالمشفى ك طبيب عام، أليس كذلك؟!
بلع سونغمين ريقه، ف يبدو ان الذي امامه قد جمع معلومات عنه. حسناً ماذا كان يتوقع.
تنهد سونغمين ثم أومأ برأسه: صحيح، إذاً؟!
مينهو: اذاً س تعمل ك طبيب خاص لي.
سونغمين: لما تثق بي؟!رفع مينهو حاجبه وهو ينظر إليه بتعجب: من قال ذلك؟!
سونغمين: ألا تخاف ان افعل لك شئ، اذا كنت طبيبك لن يشك أحد بي.
ابتسم مينهو: هل نسيت، والدك تحت حمايتي.وهنا علم سونغمين بما اوقع نفسه، فالأخر لا يطلب منه او حتى لا يعقد صفقة معه كما اعتقد سونغمين في البداية، هو يجبره، ولا خيار آخر أمام سونغمين غير الموافقة.
يتبع...
كيف البداية؟!
استمتعت كتير وانا عم اكتبها، بتمنى تستمتعوا بقرأتها🥺🤍
عطوني رأيكم؟!
أنت تقرأ
DLMLU / 2min
Action"ستعمل لدي" "هل تريدني أن اصبح مافيا وأقتل أشخاص؟!" "لا، ستعمل ك طبيب لي" "لما تثق بي؟!" "هل نسيت والدك تحت حمايتي" وهنا علم ما اوقع نفسه به...