كان تشان ومينهو مازالا يتحدثان عندما فُتح الباب بقوة ودخل سونغمين وهو يلهث.
تشان: سونغمين؟! ما الأمر هل كنت تركض؟!
سونغمين: هناك...... هناك رجال مسلحون في الخارج.
مينهو: ماذا؟!استقام مينهو بسرعة ليسترق النظر من النافذة.
تشان: هل رأوك؟!
سونغمين: لا، لقد كنت على وشك الخروج من المقر عندما رأيت اثنان مسلحان بملابس سوداء، لذلك عدت فوراً لأخبركم.أومأ تشان برأسه، ثم نظرا الى مينهو الذي يتكلم على الهاتف.
مينهو: هيونجين، اخبر الجميع بالخروج، لديكم 3 دقائق.
اغلق مينهو الهاتف ثم اخرج مسدسه وأشار لتشان.
خرج تشان بعد ان اخرج سلاحه أيضاً، بينما وقف مينهو أمام سونغمين.
مينهو: ابقى هنا.
سونغمين: ولكن......قاطعه مينهو بنبرة حازمة: ابقى بالداخل، لا تخرج مهما حصل.
استدار مينهو ليخرج ولكنه توقف عندما امسك سونغمين بذراعه، استدار إليه، ليتكلم سونغمين: سأبقى، لكن لا تغضط عل نفسك. اذا شعرت أن اعصابك ارتخت لا تفعل شئ، اخبر تشان هيونغ او اصرخ باسمي سأخرج لمساعدتك فقط لا تفعل شئ متهور.
نظر مينهو إليه لثواني ثم اقترب ليطبع قبلة على شفاه الاصغر، قبلة صغيرة وقصيرة انهاها بسحب شفة الأصغر السفلية.
مينهو: لا تقلق سأكون بخير.
قالها ثم خرج بسرعة.
تنهد سونغمين: كنت تستطيع قولها لي.
سونغمين يعلم ان الأخر قبله ليشكره. ولكن كبريائه يمنعه من قولها شفهياً.
ثواني ليسمع صوت اطلاق النار. دعى سونغمين بداخله ان يكون الجميع بخير.
ثم ذهب مسرعاً الى القسم الطبي ليبدأ بمساعدة الاثنان بتجهيز الاسعافات.
جيسونغ: لقد مر اكثر من نصف ساعة والأطلاق مستمر.
أيان: اتمنى ان يكون الجميع بخير.بينما سونغمين يجلس ويهز قدميه بتوتر.
دقائق اخرى ليتوقف الاطلاق، وقفوا الثلاثة وخرجوا مسرعين. لقد كان هناك الكثير من الاشخاص متمددين على الأرض. لقد كانوا الاعداء وهذا جيد.
تشان: وااه هل حقاً يعتقدون انهم يستطيعون التغلب علينا في مقرنا.
جيسونغ: اصمت هيونغ، لديك الكثير من الجروح.
تشان: اووه لا بأس ساعدوا البقية، لقد اصيب جونغوو بقدمه.تقدم جيسونغ وأيان ليضعوا الاسعافات بالارض ويبدؤا بمعالجة المصابين، بينما سونغمين اقترب من مينهو الذي كان يتفقد الجميع.
أنت تقرأ
DLMLU / 2min
Action"ستعمل لدي" "هل تريدني أن اصبح مافيا وأقتل أشخاص؟!" "لا، ستعمل ك طبيب لي" "لما تثق بي؟!" "هل نسيت والدك تحت حمايتي" وهنا علم ما اوقع نفسه به...