8

641 42 125
                                    


Minho pov

كنت اعمل على بعض الاوراق عندما سمعت طرق على الباب. صرخت ادخل ، لأرى الطفل يدخل.

حسناً لقد استغربت هو لا يأتي من دون سبب إلي، ثم لقد ظننت انه سيكون خائف مني لأنه عرّض أيان للخطر، ولكن لا يبدو انه خائف البتة.

حقاً أيها الطفل، لا تقصد الأمور الجسدية فقط. اعلم ما يلمح له وما يريد، ولكن لن اعطيه، لن اخبره بشئ.




رن هاتفي لألتقطه لارى رقم دوك شيك، اللعنة انها المرة المئة التي يتصل بها، ألا يتعب.

فتحت الخط وتكلمت فوراً "انها المرة الأخيرة التي اقولها لك لن اتاجر بالمخدرات، لذلك لا تتصل علي مرة اخرى."

ثم اغلقت بوجهه قبل ان اسمع رده، فأنا لا اهتم لما يقوله.

ولكن المشكلة بهذه الاوراق التي امامي. لا استطيع التعامل معها. انا احتاج لشخص يستطيع تقليد توقيعي.

لذلك استقمت بسرعة لاذهب لأنادي عليه ليأتي ليساعدني.







فتحت باب القسم الطبي وما إن دخلت شعرت بجسدي يرتطم بجسد شخص اخر واسمعه يصرخ متألماً.

بالطبع سوف يتألم. صحيح لم ارتطم به بقوة ولكن يبدو ان جسده صغير جداً. يبدو مثل الطفل حقاً.

نظر إلي بملامح متألمة وغاضبة وشعرت انه على وشك الصراخ واللعن ولكن ملامحه تبدلت إلى واحدة مستغربة.

مينهو: ماذا؟!
سونغمين: ألم تقل أنك لا تحتاج شئ؟!
مينهو: أين الثعلب؟!
سونغمين: الثعلب؟!

رأيت ملامحه المستغربة، ولكنني تجاهلته عندما سمعت صوت من ابحث عنه.

أيان: هيونغ، ما الأمر؟!
مينهو: احتاج توقيعك.
أيان: وما المقابل؟!
مينهو: يااا، هل تعتقد نفسك كبرت لتتغلب علي؟!
أيان:اجل.
مينهو: لا، ما زلت طفل.
أيان: لست طفل.

ضحكت على ملامحه العابسة لالعب بشعره لأسمع يصرخ: يااا هيونغ توقف.

اعلم انه يكره ان اخرب شعره ولكنني احب ان العب به.

مينهو: حسناً سأتوقف ايها الطفل.

قلتها ثم مشيت متجهاً الى جناحي.

ليصرخ: يااا لست طفل.

ثم يركض خلفي ليمسك ذراعي.

مينهو: أنت طفلي.
أيان: ياا هيونغ توقف وإلا لن اساعدك.

ضحكت عليه، ولكنني محق فهو طفلي، انا من ربيته.

اتذكر عندما كان يناديني الجميع بالأم وتشان بالأب......... حقاً انها ذكرى بعيدة.

تنهدت ثم نظرت الى الطفل الذي بجانبي يتكلم بحماس عن عن المطعم الذي يريدني ان أخذه إليه. ابتسمت بحب له وأومأت برأسي.
حتى لو طلب مني قلبي سأعطيه له.

DLMLU / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن