9

688 40 241
                                    

ركض سونغمين مسرعاً ليرمي نفسه على مينهو ليقع الاثنان ارضاً. كان الجميع ينظر باستغراب.

امسك سونغمين المسدس الذي كان بيد مينهو ورماه بسرعة الى تشان.

ليلتقطه تشان ويطلق بسرعة على دوك شيك ليردت جسده ميتاً وبدأ الجميع بالاطلاق على بقية الحراس.

كان سونغمين بحضن مينهو ويتمسك به بقوة وكأنه خائف ان يرفع رأسه ويرى ماذا حصل. بينما مينهو عندما وقع ووقع سونغمين بحضنه ك ردة فعل منه لف يديه على ضهره وقربه منه يخبأه.

 بينما مينهو عندما وقع ووقع سونغمين بحضنه ك ردة فعل منه لف يديه على ضهره وقربه منه يخبأه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مرت دقائق هم على هذا الوضع. ثم استقام مينهو فجأة مما ادى الى اجفال سونغمين، ولكن مينهو امسك ذراع سونغمين وجره خلفه الى مكان بعيد عن البقية.

سونغمين: ياا اترك يدي أنك تؤلموني.

افلت مينهو ذراع الاصغر ثم صرخ: ما الذي تعتقد أنك فعلته؟! ألم تخبرني أنك لا تنتمي إلى هذا المكان، لما اذاً فعلت ذلك؟!.

نظر سونغمين إليه بعدم تصديق: وااه هل حقاً تسأل؟! اذا لم افعل ذلك لكنت الآن تسبح بدمائك.
مينهو: مالذي تتكلم عنه؟! هذه ليس اول حرب لنا. لن اموت لهذا السبب.
سونغمين: ستموت.
صرخ مينهو بغضب: ياا هل تعلم اكثر مني.
ليصرخ سونغمين بدره أيضاً: أجل اعلم. هل تظن انني لم الاحظ رجفة يديك.

فتح مينهو عينيه بصدمة: مالذي...

قاطعه سونغمين: لقد رأيت يديك ترجف، اعصابك مشدودة، لم تكن ستستطيع الاطلاق. تشان لقد نفذ مخزنه من الرصاص. هل تريدني ان اجلس وانتظر ان يقتلونا.

لم يتكلم مينهو ف الأصغر محق هو لم يكن س يستطيع الاطلاق، لان يديه ترجف وإذا اطلق لن يصيب الهدف بدقة. ولكن....

مينهو: انظر...
رفع مينهو يده ليدلك بين رأسه قليلاً.

سونغمين: انظر انت، اذا لا تريدني ان اساعدك بعلاجك. اذاً على الاقل لا تدع احد يتأذى بسبب ذلك.

ثم ابتعد سونغمين عائد لكي يساعد بالاسعافات.

بينما مينهو تنهد بقوة، ثم ركل الحجرة التي كانت امام قدمه بقوة وصرخ. ثم عاد ليطمأن على الوضع.






DLMLU / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن