3

632 40 40
                                    





وقبل ان يفهم سونغمين ما يحصل كان مينهو قد اطلق برأس الشخص، ليشهق سونغمين بقوة. كان ينظر الى الشخص الذي امتلئ وجهه بالدماء التي تخرج من رأسه. وقف الاصغر بصدمة من ما حدث، وقبل ان يخرج من صدمته كان قد دخل رجال ليخرجوا الجثة ويبدأوا التنظيف.

استدار سونغمين ليتكلم مع مينهو ولكنه لم يجده، فالأخر كان قد غارد بعد ان انهى مهمته.














دخل سونغمين المنزل ولكن لم يتوجه الى غرفته بل الى الغرفة الاخرى، طرق الباب ثم دخل قبل ان يسمع رد الاخر.

رفع يونغبوك رأسه باستغراب: ميني مالأمر هل.....؟!

وقبل ان يكمل كلامه كان الاخر قاطعه برمي نفسه بحضنه.

علم يونغبوك أنه حدث شئ لذلك لم يتكلم فقط اخذ الأصغر لاحضانه وهو يشعر به يرتجف بين يديه.

كان مازل يحرك يده على ضهر الاصغر لتهدأته عندما تكلم سونغمين: لقد رأيت شخص يُقتل امامي.

يونغبوك: لا بأس، لا تفكر بالأمر. لننسى الأمر حسناً.
سونغمين: لا استطيع اخراج الصورة من رأسي، كل ما اغمض عيني أرى رأسه التي اخترقته الرصاصة ويتسرب منه الدماء.

يعلم يونغبوك ان الاصغر ليس خائف من المنظر، فهو طبيب ورأى مناظر اسوء وابشع من هذه، ولكنه كان حزين لأنه لم يستطع انقاذه لم يستطع منع موته.

يونغبوك: سونغمين انظر إلي.

امسك يونغبوك برأس الأصغر ثم رفعه لتتقابل اعينهم ثم أردف: هل أنت من أطلق عليه النار؟!

هز سونغمين رأسه نافياً بسرعة.

يونغبوك: اذاً؟! انظر انت طبيب وأنت اكثر شخص يعلم انك لا تستطيع انقاذ الجميع، هناك أشخاص سوف يموتون حتى ولو جاهدت لأنقاذهم، أليس كلامي صحيح؟!

أومأ سونغمين برأسه.

ليردف يونغبوك: ثم هذا شخص سئ وشرير هذا عقابه، أليس هو سبب معانتك.
سونغمين: ولكن....

قاطعه يونغبوك: لا يوجد لكن، حتى ولو لم يكن سئ لقد انتهى عمره.

تنهد سونغمين ثم أومأ برأسه.

يونغبوك: اذاً لتنسى الامر ولا تفكر به، ثم انت تعمل مع مافيا يجب ان تعتاد.

ضحك سونغمين بسخرية: ااه أنك محق.
ابتسم يونغبوك له: والآن لقد اعددت الماء الدافئ من اجلك، هيا اذهب لتأخذ حمام منعش.

بادله سونغمين الابتسامة ثم استقام ليذهب، ولكن قبل ان يخرج استدار: شكراً لك بوكي.
يونغبوك: بجميع الأوقات.

ابتسم سونغمين ثم خرج لذهب الى الاستحمام.


حسناً ربما لم تكن حياة سونغمين رائعة ولكنه كان سعيد. لقد دخل الاختصاص الذي يحبه واصبح طبيب، ولديه صديق رائع كل ما ضاقت به الحياة كان حضنه كفيل بإراحته. لقد كان ذو شخصية هادئة ولطيفة وحنون جداً... حنون جداً.









DLMLU / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن