10

700 45 159
                                    

         

            Seungmin pov

سونغمين: هيونغ، مكتوب هنا ممنوع الدخول.

تشان: أنا من وضعتها.

سونغمين: ماذا؟!

حسناً هناك مئة سؤال برأسي، لذلك رفعت الأشرطة ودخلت خلفه. لم يدخل الى المنزل بل التف حول الحديقة الى خلف المنزل.

توقف فجأة وهو ينظر الى مكان، وقفت بجانبه لأرى شخص يجلس امام قبر، وااه ماذا يحصل هنا.
دققت قليلاً بهذا الشخص لاتفاجأ من من كان.

سونغمين: مينهو؟!
تشان: اجل مينهو.
سونغمين: هيونغ، ماذا يحصل هنا؟! قبر من هذا؟! ما هذا المكان؟!

ليردف تشان بهدوء: انهم الميتم الذي كنا به.

ااه اعلم انهم كانوا بميتم ولكن لم اعلم انهم انها مهجورة، لقد ظننت انها احدى دور الأيتام التي يرعاها مينهو.

اردف تشان بعد قليل من الصمت: وهذا قبر الأم.

نظرت إليه بعدم فهم، من يقصد بالأم.

سونغمين: الأم؟!
تشان: انها صاحبة الميتم، الأم التي كانت ترعانا وكانت بمثابة ام لنا.

ماذا؟! ماذا؟! هل ماتت؟!  كيف ومتى؟!

سونغمين: هيونغ....؟!

قاطعني تشان هيونغ قبل ان أسال: اعلم لديك الكثير من الاسئلة، ولكن ليس الآن، لنذهب.
سونغمين: ولكن مينهو؟!

سالت وانا اشير على مينهو ولكن تشان كان قد سار وهو يتكلم: لا يحب ان ان يراه احد وهو هكذا.

لحقت بتشان هيونغ  بسرعة، ولكن قبل القيت نظرة خلفي على مينهو يبدو انه يتكلم ويحدثها عن شئ، هل يبكي؟! ام هذا ما يهيأ لي؟!

كان طريق العودة صامت، لم يتكلم تشان هيونغ، ولم اسأل انا فهو اخبرني ليس الآن. ولكن هناك شئ يحيرني.

سونغمين: لما احضرتني الى هنا هيونغ؟!
تشان: لما برأيك أحضرتك؟!
سونغمين: هل تخبرني الآن ان اساعده؟!
تشان: انا لا اخبرك شئ.
سونغمين: انني حقاً لا افهم تصرفاتك هيونغ.

في الواقع انا افهم، اعرف انه لا يريد ان يجبرني على شئ. هو فقط يريدني ان اعلم الحقيقة وبعدها اقرر بنفسي ان كنت سأساعده ام لا.

هو فقط ابتسم وتجاهل كلامي، ليسأل: هل اوصلك للمنزل؟!

أومأت برأسي، فأنا بحاجة لارتب افكاري والمعلومات التي لدي.











كنت استلقي على الاريكة اشاهد التلفاز. عندما فتح باب المنزل، اعلم انه يونغبوك ولكن مع من يتكلم؟!

استقمت لأراه يدخل وخلفه هيونجين.

هيونجين: مرحباً.

أومأت برأسي له ك تحية.

DLMLU / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن