أيان: هيو...نغ....
كان السكين قد طعن ذراع سونغمين.
ابتسم سونغمين له: انا بخير، لا تقلق.
امسك سونغمين السكين التي علقت بذراعه وسحبها ثم استدار ورفعها مواجهاً الحراس وخلفه أيان.
سونغمين: لا تقتربوا وإلا قتلتكم.
نام: وااه هلق حقاً تعتقد أنك تستطيع قتل احد.
سونغمين: ربما أنت محق لا استطيع قتل احد، ولكن استطيع جرحه لذلك لا تحاولوا بالاقتراب.ابتسم نام بشر: لا تحاول لعب لعبة المافيا، انت لا تستطيع فعلها، أنت طبيب.
توتر سونغمين فالأخر محق هو لا يستطيع قتل او حتى جرح احد، ولكنه يتظاهر بعكس ذلك.
اخذ نفس عميق ثم رفع السكين لأعلى: لا تقتربوا.
نام: حسناً لن نقترب ولكن هل تعتقد أنك تستطيع الهروب؟!نظر سونغمين الى مكان تأشير نام ليجد بعض الحراس الذين يحملون مسدسات.
بلع سونغمين ريقه، فحتى ولو لم يقتربوا فهم يستطيعون قتلهم.
وقبل ان يفتح سونغمين فمه ليتكلم سمع صوت طلق رصاص.
استدار سونغمين بسرعة لأيان ليتأكد ان ليس هو من أُطلق عليه، لكنه وجده يبتسم. نظر سونغمين مكان ما ينظر أيان ليجد مينهو وبجانبه تشان وخلفه هيونجين وتشانغبين.
مينهو: وهل تعتقد أنك انت تستطيع النجاة بعد ما فعلته.
اغمض سونغمين عينيه عندما بدأ اطلاق النار، احس بأحد يمسكه، فتح عينيه ليجد هيونجين يمسكه من ذراعه ليجعله خلفه. وكان أيضاً تشانغبين يمسك أيان.
تشانغبين: هل أنتم بخير؟!
أيان: اجل.
هيونجين: هيا لنخرجكم من هنا بسرعة.بدأ هيونجين وتشانغبين بالركض للخارج والأطلاق على كل من يأتي أمامهم، والصغيران خلفهم.
وصلوا الى الخارج ليجدوا جيسونغ يقف عند سيارة وبيده علبة اسعافات.
اقترب جيسونغ راكضاً ليحتضن الاثنان: هل أنتم بخير؟!
ابتسم سونغمين لقد شعر بالأمان حقاً.
أيان: لا تقلق نحن بخير، ولكن ذراع سونغم....
قبل ان يكمل قاطعه تشانغبين: جيسونغ اعتني بهم،سنعود للداخل.
أومأ جيسونغ برأسه بينما الاثنان عادا للدعم لمن في الداخل.
جيسونغ: ماذا كنت تقول، ذراع سونغمين؟!
سونغمين: لا يوجد شيء، استطيع الاعتناء بنفسي. ساعد انت البقية.اشار سونغمين الى الحراس الذي يخرجون وهم متصاوبين ومجروحين.
اعاد جيسونغ نظره الى سونغمين.
أنت تقرأ
DLMLU / 2min
Action"ستعمل لدي" "هل تريدني أن اصبح مافيا وأقتل أشخاص؟!" "لا، ستعمل ك طبيب لي" "لما تثق بي؟!" "هل نسيت والدك تحت حمايتي" وهنا علم ما اوقع نفسه به...