كان مينهو يقف بالحديقة بتحدث بهاتفه. انهى المكالمة واستدار ليذهب الى جناحه، ولكن ما إن استدار ليجفل ويصرخ: ياا لما لا تصدر صوت، ثم منذ متى وأنت هنا؟!
سونغمين: لقد كنت تتكلم بالهاتف لذلك لم ارغب بأزعاجك.
مينهو: اذاً لما أنت هنا؟!
سونغمين: لقد فكرت بالأمر، وشعرت أنك نادم حقاً، لذلك سأسامحك ولكن يجب ان تفعل شئ لي بالمقابل.
مينهو: إذاً؟!
سونغمين: ستخبرني بما حدث معك؟!قالها سونغمين وهو يجمع كفيه أمامه وينظر له بتلك العيون البريئة.
مينهو: هل تعتقد أنني سأخبرك بسبب لطافتك؟!
سونغمين: لم افعل شئ لطيف، هل تراني لطيف حقاً؟!تكلم سونغمين بتمتة وبرائة وهو يلعب بأصابعه.
سونغمين: حسناً والآن ما رأيك؟! ستخبرني أليس كذلك؟!
قالها واعاد جمع كفيه وقرب جزئه العلوي قريباً من مينهو.
نظر مينهو اليه لثواني ثم رفع سبابته ليضعها على جبهة الأصغر ثم يدفعه لكي يبعد وجهه عنه.
تشكل عبوس على وجه الأصغر ليبتسم مينهو على شكله ثم يبتعد ذاهب الى جناحه.
ليتمتم سونغمين: أحمق، غبي، عديم المشاعر، اووه صحيح لديه مشاعر.... بارد.
تنهد سونغمين بعد كمية الشتائم التي القاها ثم جر خطواته ذاهب الى القسم الطبي.
ايان: ما الأمر هيونغ انك شارد؟!
سونغمين: اووه لاشئ.صمت ثواني ثم اردف : في الواقع اريد سؤالكم شئ.
أومأ الاثنان برأسهم وأعاروا اهتمامهم له.
سونغمين: هل فعلتموها من قبل؟!
أيان: فعلناها؟!
سونغمين: اقصد ذلك الشئ، بين اثنين.
جيسونغ: اجل فعلتها.
سونغمين: حقاً؟! كيف كان الوضع.
جيسونغ: بالرغم انه لم يكن برضاي ولكن كان ممتع.
سونغمين: لم يكن برضاك؟! لما مع من فعلتها؟!
جيسونغ: مينهو هيونغ، لقد كان ثمل لذلك فعلناها.
سونغمين: اووه.ابتسم سونغمين بسخرية، هل حقاً اعتقدت سونغمين أنك الوحيد.
ولكن الأمر مؤلم ولا يعلم لما.
قُطعت افكاره عندما سمع صوت ضحك.
سونغمين: ما الأمر؟!
أيان: ياا هيونغ توقف عن الكذب.
جيسونغ: حقاً تعابيرك المصدومة كانت مضحكة.
سونغمين: ماذا تقصد؟!
أيان: هو لم يفعلها، حتى مينهو هيونغ لم يفعلها من قبل.همهم سونغمين ولا يعلم لما لكن الشعور المؤلم ذهب.
جيسونغ: ولكن لا احد يقترب منه عندما يكون ثمل لذا لا نعلم حقاً إن كان قد فعلها او لا.
أنت تقرأ
DLMLU / 2min
Action"ستعمل لدي" "هل تريدني أن اصبح مافيا وأقتل أشخاص؟!" "لا، ستعمل ك طبيب لي" "لما تثق بي؟!" "هل نسيت والدك تحت حمايتي" وهنا علم ما اوقع نفسه به...