13

714 44 168
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


فتح سونغمين باب غرفة المشفى ثم دخل راكضاً ليحتضن من كان جالساً على السرير.

سونغمين: لقد غبت عنك يوم واحد، عدت لأجدك بالمشفى.
يونغبوك: ياا لا تضخم الأمر، انا بخير.
سونغمين: لقد اغمي عليك وتقول انك بخير.
يونغبوك: أجل اغمي علي، لكن أنا الآن بخير.

ابتعد سونغمين عن حضنه ونظر إليه بتشكك ليضحك يونغبوك عليه، عندما دخل الطبيب.

سونغمين: هل هو بخير أيها الطبيب؟!
للطبيب: اجل بخير، فقط اغمي عليه بسبب المادة التي استنشقها، يستطيع الخروج غداً صباحاً.

أومأ سونغمين له ثم شكره.

خرج الطبيب ليقترب سونغمين من يونغبوك ويأشر له ليفسح مجال لكي يستلقي بجانبه.

استقلى سونغمين بجانبه ثم رفع الغطاء عليهم واحتضنه: والآن اخبرني بجميع ما حدث.








Youngbok pov


عندما اخبرني سونغمين انه لن يعود لذلك تناولت الفطور صباحاً، وتكلمت مع هيونجين لكي اطمأن على الجميع، اخبرني انه ليس لديهم اليوم عمل فالجميع يرتاح بسبب هجوم البارحة لذلك اخبرني انه سيأتي ليزورني في الحانة.

ااه صحيح لم اخبركم انا اعمل بحانة واقدم المشاريب من خلف طاولة التقديم، وهناك تعرفت على هيونجين الذي كان يزور الحانة واصبحنا أصدقاء.

ارتديت ملابسي ثم ذهبت للعمل، انا اعمل في النهار لذلك لا يأتي كثير من الاشخاص.
ولكن اليوم حدث شىء، عندما دخلت الشرطة المكان بسرعة بسبب ان هناك شخص مطلوب هنا.

وقبل ان تقترب من الشخص المطلوب، رمى الشخص كرة دخانية ويبدو انه يوجد بها مخدر، ثم بدأ اطلاق النار.

اختبأت خلف طاولة وجلست بالأسفل لأتصل على هيونجين بسرعة الذي اخبرني انه على الطريق.

ثواني لاشعر بجسدي يرتخي واعيني تغمض.



عندما استيقظت وجدت نفسي هنا، لقد وصل هيونجين الى هناك ورأني فاقد الوعي لذلك اخرجني بسرعة واحضرني الى هنا.





DLMLU / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن