ولكنه توقف بمكانه بصدمة، وفتح عينيه على ما رأه.
لقد رأى كيف تحول غضب مينهو الى أبتسامة ويحدثه بحب وحنان. وها هو يمد يده ليلعب بشعر الأصغر الذي يضحك.
اخرجه من شروده صوت جيسونغ: ييني خط احمر عند مينهو هيونغ. من يلمس أيان او فقط يزعجه بالكلام مينهو هيونغ لن يرحمه.
همهم سونغمين واعاد نظره الى الثنائي الذي امامه.
ابتسم بحزن ثم جر اقدامه ذاهب للقسم وهو يكلم نفسه: يبدو انه انا فقط من كُتب عليه ان يعاني. ثم حقاً من أنا، انا فقط أداة له. لن اكون خط احمر له او حتى لأحد. أجل لست نقطة ضعف لأحد، انه انا فقط من يملك العديد من نقط الضعف.
دخل الى القسم واغلق الباب خلفه، تنهد بقوة: حسناً الآن لنرى جودة الآلات التي احضرهم.
كان سونغمين يجلس على شرفة منزلهم ينظر الى السماء يشاهد النجوم عندما وضع كوب امامه.
سونغمين: اووه شكراً.
يونغبوك: بما أنت شارد؟! ما الأمر ميني؟!
سونغمين: دعني أسألك.همهم يونغبوك ونظر إليه يخبره انه يستمع.
سونغمين: ماذا إن كان هناك شخص يحتاج مساعدتك ولا تستطيع تجاهله. ولكن إن ساعدته ربما تتأذى، ماذا سوف تفعل؟! هل تساعده ام لا؟!
يونغبوك: الأمر لا يحتاج تفكير ميني، اتبع ما يخبرك به قلبك. وسونغمين الذي اعرفه لن يترك شخص بحاجة مساعدة.
ابتسم سونغمين له: أنك محق.
اعاد الاثنان أنظارهم الى السماء.
يونغبوك: هل تستطيع الخروج غداً؟! فأنا لدي اجازة وافكر بالخروج قليلاً والتنزه.
سونغمين: لا بأس استطيع، ليس وكأن لدي عمل.
يونغبوك: وهل أنت حزين بسبب ذلك؟!
سونغمين: لا فقط، حسناً لقد توقعت ان لديهم دائماً حروب وصراعات وهكذا، تعلم انهم اكبر مافيا.يونغبوك: حسناً أنهم لا يهاجمون احد من دون سبب، فقط من يعتدي عليهم.
نظر سونغمين إليه وكأنه يخبره كيف تعلم ذلك.
ضحك يونغبوك بتوتر: لقد اخبرني هيونجين بذلك.
سونغمين: امممم.Seungmin pov
كنت أجلس مع أيان وجيسونغ بالقسم الطبي كعادتنا نمزح ونضحك. لقد اصبحت قريب منهم.
حسناً لقد كان جيسونغ يتكلم كثيراً ولكن هذا ما أحبه به. فهو عفوي ولا يترك صمت محرج بيننا.قاطع حديث جيسونغ دخول شخص.
جيسونغ: اووه تشانغبين هيونغ، ما الأمر؟!
تشانغبين: فقط سونغمين هل تستطيع القدوم معي؟!
أيان: هل مينهو هيونغ بخير؟!
تشانغبين: اجل بخير، هو فقط جرح يده قليلاً.
أنت تقرأ
DLMLU / 2min
Action"ستعمل لدي" "هل تريدني أن اصبح مافيا وأقتل أشخاص؟!" "لا، ستعمل ك طبيب لي" "لما تثق بي؟!" "هل نسيت والدك تحت حمايتي" وهنا علم ما اوقع نفسه به...