اقترب مينهو راكضاً من الأصغر. ثم بدأ بهزه: سونغمين؟! هل تسمعني سونغمين؟!
فتح سونغمين عينيه ببطأ: انها.... اول ....مرة... تناديني..... باسمي.
ثم ابتسم واغلق عينيه.
مينهو: يااا استيقظ وسأنادي باسمك دائماً، فقط استيقظ.
ولكن لا رد.
أيان: هيونغ، الرصاصة قريبة من قلبه يحتاج الى عملية بسرعة.
لم يفكر مينهو ولم يأخذ وقت، بسرعة وضع يديه تحت سونغمين ثم رفعه ليحمله بطريقة العروس.
ثم تكلم بصوت جدي آمر: أيان جيسونغ الى السيارة. هيونغ اعتني بالجميع.
وضع مينهو الأصغر بالسيارة وصعد بجانبه أيان وذهب مينهو الى مقعد السائق وجلس جيسونغ بجانبه.
كان مينهو يقود بتهور، فقط يريد الوصول إلى القصر بأسرع وقت.
جيسونغ: هيونغ أهدئ، هو لم يفقد الكثير من الدماء لذلك سيكون بخير.
ولكن مينهو لم يكن واعي، عقله غائم ماذا إن أصاب الأصغر شئ؟! ماذا إن لم يستطيعون انقاذه؟!
صرخ جيسونغ بقوة: هيييونغ.
لينتفض مينهو وينظر الى الاصغر بسرعة ثم الى جيسونغ.
مينهو: ماذا؟! لما تصرخ؟!
جيسونغ: فقط اهدئ.
اخذ مينهو نفس عميق ثم اوقف السيارة لأنهم وصلوا.
نزل مينهو بسرعة ثم فتح الباب ليعود لحمل سونغمين ويأخذه الى القسم الطبي.
وضعه على السرير ببطئ وهو ينظر الى الأصغر كم يبدو بريئ، حقاً هو لا ينتمي الى هذا المكان.
كان الاثنان يعدان الادوات بسرعة، عندما اقترب أيان من الأكبر: هيونغ، اخرج.
مينهو: ولكن...
قاطعه أيان: هيونغ، لا تستطيع البقاء هنا. ثم هذه ليس اول عملية لنا. ثق بي.
نظر مينهو الى سونغمين الذي يجهزه جيسونغ نظرة اخيرة ثم اعاد نظره الى ايان.
مينهو: انه بأمانتك.
أيان: لا تقلق هيونغ، سيكون بخير.وصل تشان والبقية بعد مدة، صعد تشان مباشرة الى جناح مينهو وليقابله ذلك المنظر.
كان قد رمى كل شئ على الأرض وكسر وخرب، والآن هو جالس على الأريكة بهدوء وينظر إلى لا مكان، وهذا الهدوء يخيف تشان.
تشان: مينهو؟!
مينهو: انه خطأي هيونغ.
تشان: ليس خطأك....قاطعه مينهو صارخاً وهو يقف: بل خطأي، لم يكن يجب ان اقع بالحب، انظر الى حالتي هذه. انا الذي لا اهتم الى موت احد انظر الي، لم يكن يجب ان اقع بالحب وأضعف. كان يجب ان اوقفه عندما شعرت بقربه. خطأ خطأ، كان يجب ان اقتله من ذلك اليوم او لم أكن سأدعه يعمل لدي كان هذا افضل، لم أكن سأكون بهذه الحالة.
أنت تقرأ
DLMLU / 2min
Action"ستعمل لدي" "هل تريدني أن اصبح مافيا وأقتل أشخاص؟!" "لا، ستعمل ك طبيب لي" "لما تثق بي؟!" "هل نسيت والدك تحت حمايتي" وهنا علم ما اوقع نفسه به...