toxic 04: [تأثير الفراشة]

1.9K 28 31
                                    

«رفرفة جناح الفراشة في الصين يمكن أن يتسبب في حدوث إعصار مدمر في أميركا »

The butterfly effect

-عالم الأرصاد «إدوارد لورنز» 1963-

-عالم الأرصاد «إدوارد لورنز» 1963-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"بصفتي أستاذ فيزياء.. أنا السيّد سيباستيان، طالما عشقت الفيزياء لغرابتها وفلسفتها، هي أكثر من مجرد معادلات رياضية وقوانين كونية.. غالبا ما كنت أربط بين ألغازها الكونية وبين عقليات البشر.. بيني وبين نفسي فأنا شخص يهتم أكثر بميكانيكا الكم وتأثيرها على الواقع...

أي قرار تتخذه اليوم سيفتح لك غدا الكثير من الإحتمالات.. اختيارك للإحتمال الذي تراه حلا مناسبا..سيؤثر على كل الأحداث ويغير من ترتيبها.."

- أستاذ سيباستيان!! أستاذ.. من فضلك..

التفت فجأة.. يبدو أن هذا الصوت كان يأت من بعيد.. جعلني الانغماس في الحديث مع نفسي منعزلا عن كل ما يحيط بي..

إنه أحد زملائي يناديني

= مرحبا أستاذ جيمس.. كيف حالك؟

- أراك تمشي في الرواق وتتمتم لوحدك.. هل هناك خطب ما.. ناديتك لعدة مرات لكنك لم تسمعني.. هه

"يكاد التفكير في هذه المستوى من العمق يجعلني أبدو مجنونا حقا"

= لا شيء على الإطلاق.. هل هناك شيء تود إخباري به؟

اقترب مني وهمس لي..

- كنت أريد دعوتك لحفلة من نوع خاص اليوم.. لا يجب عليك رفض هذه الدعوة.. صدقني ستندم إن رفضت هذه المرة أيضا..

= يا صديقي اعتبر هذه المحاولة منك فاشلة أيضا كسابقاتها.. أخبرتك أنني لا أحب الحفلات المغلقة.. ولا شرب الكحول ومخالطة الغرباء.. أنا شخص أحب أن يكون دائما في وعيه..

"لماذا يحاول دائما جرّي إلى مثل هذه الحفلات.. طبعا أنا أكذب في كل شيء أخبرته به.. لكنني لا يمكنني أبدا أن أكشف جانبي المظلم لأشخاص مقربين مني"

TOXICحيث تعيش القصص. اكتشف الآن