وجهة نظر عادية:
في الصباح، تخرج يوري من غرفتها و تنزل عبر الدرج لغرفة الأكل و تجد جدها واسكي ينتظرها و قد حضرها لها الفطور :
- جدي، هل أنت بخير ؟
- طبعا أنا كذلك، لما ؟
- لا شيء، شعرت أنّ شيئا سيحدث لليوم.
- أيٍّا كان ما تشعرين به فأنه سيحدث حتما،... لا بأس بذلك فهذا ما كتب عليك.
- لكن جدي يبدو لي أنه شيء سيء، تعلم أنه لا بد من القلق من هذه الأمور.
- لا عليك... ليس لدي مانع به.
- لكن.... هاه؟
فجأة، تظهر فجوة سوداء خلف الجد، و يخرج منها جسم غامض ليبدو أنه نفس الشخص الذي هاجم المنزل.
- يسرّني مقابلتك... إيتادوري.حينها إستيقظت يوري مذعورة، ليتبين أنها كانت تحلم بكابوس، نظرت حولها لترى أنها في غرفة مبيت المدرسة، و نظرت إلى هاتفها لترى أنها الساعة ال07:06، تنهدت مطمئنة من أن ما جرى كان مجرد كابوس لكنها في نفس الوقت قلقة فقد رأت نفس ذلك الشخص الذي قتل جدها يظهر في حلمها، تسائلت لماذا ذلك الشخص بالتحديد ظهر في حلمها و ماذا يعني ذلك.
بعدها يأتي طرق باب، فتدخل نوبارا لغرفة يوري و تخبرها بالإسراع في إرتداء الثياب الرسمية للمدرسة و أن الأستاذين ساتورو و نانامي ينتظرانها عند المعبد.
- صباح الخير إتادوري، هلا عجلتي في إرتداء الثياب، ننتظرك عند المعبد، و هل كل شيء بخير وجهك يبدو مرتعبا ؟
- آه، كلا، لقد أفزعني منبه هاتفي، لقد ظبطه في الوقت الخطأ.... و الآن إعذريني سأغير ملابسي.
- طيب، أنتظرك خارج الغرفة.
حينها لبست يوري ثيابها الرسمية و ربطت شعرها في شكل ذيل حصان، حينها خرجت من الغرفة و وجدت نوبارا تنتظرها و دلتها على الطريق إلى المعبد.
نزلت الفتاتان من درج المبيت و مرّتا عبر الممرات المؤدية للمعبد و هناك صادفا ماكي و باندا و صبيين آخرين معهما، أحدهما فتى ذا شعر أسود مصفف للخلف يرتدي جاكيت بيضاء ذات لياقة عالية و يحمل سيف الكاتانا في يده، و الآخر ذا شعر أشقر بلاتيني مستقيم متوسط الطول لديه علامات في خديه تبدو كالختم، يرتدي سترة سوداء ذات لياقة عالية و سروالا أسود.
ألقو أربعتهم التحية على يوري و نوبارا، و بعد أن مرّو بهم أحست يوري بطاقة غريبة عند مرورها بإحدى الطلاب ليبدو لها أن ثمة كيان داخل أحد الصبيبن، لكنها واصلت السير حتى قابلت ميغومي و المعلمين ساتورو و نانامي :
- آه هقد جئتي نوبارا مع إيتادوري تشان، أرى أن حتى الزي المدرسي يتلائم معك، مناسب لآنسة مثلك...
لكزه نانامي على جانب كتفه :
- طبعا الزي المدرسي بأنواعه يتلائم مع أي طالب.
- أعلم... على كل يا إيتادوري هذا أول يوم لك في مدرسة الجوجيتسو، لا بد لنا أولا أن نعرفك على القواعد و إجراءات الآمان في هذه المدرسة: لديك أن هذه المدرسة لديها حاجز محمي من اللعنات لا يدخله سوى البشر، و هناك مداخل على سفح هذا الجبل الممتدة عبر هذه الممرات، هناك مخزن أسلحة، بالإضافة أن العقوبات صارمة في هذه المدرسة قد تصل لحد الإعدام الفوري.
- ماذا الإعدام ؟
- ليس تماما، فهذا معني فقط للطلاب المتمردين الذين أصبحوا مستخدمي لعنة بدلا عن مستخدم الجوجيتسو.
- أوه، طمئنتي.
- لكن الإعدام يكون أيضا معني لأولائك الذين تسكنهم اللعنات.
- طلاب تسكنهم اللعنات؟ كيف ذلك ؟
- سيكون ذلك الشرح طويلا، أما الآن فلندخل المعبد و نخبرك عن حقيقة اللعنات و عالم الجوجيتسو.
حينها دخل خمستهم المعبد، لقد كان منقوشا برسومات يابانية قديمة على الجدران، كانت رسومات عن كائنات غريبة و هي اللعنات و أخرى فيها مقاتلون و هم سحرة الجوجيتسو، بدت يوري مندهشة من هذه الرسومات، بعدها بدأ غوجو يسرد قصة تاريخ الجوجيتسو:
على مر العصور، كان على هذه الأرض قوى مشؤومة تدعى بالطاقة الملعونة التي تتجسد من المشاعر السلبية لدى البشر و التي يمكن أن تتراكم و تتخمر لتولد منها روح ملعونة، و مع هذه اللعنات وجد الجوجيتسو و هو طاقة سحر يستخدمها سحرة الجوجيتسو للسيطرة عليها و مجابهة اللعنات التي تمثل تهديدا للبشرية، في حين أنه ثمة أناس غير قادرين على التحكم في طاقتهم الملعونة التي ينتج منها ميلاد لعنات من الدرجة الخاصة، يطلق على هؤولاء الناس غير السحرة حيث يجب تدريبهم على التحكم في قواهم الملعونة لكي لا تتسرب.
يعتبر عصر هييان العصر الذهبي للجوجيتسو حيث أن سحرة الجوجيتسو أنتجوا مقاتلين أقوياء في كل عصر و في حرب لا تنتهي بين الأطراف المستخدمين للجوجيتسو، تشكل مجتمع من البشر المنظمين الذين لديهم القدرة على محاربة اللعنات.
و منذ عصر هييان، برزت ثلاث عشائر سحرة الكبار التي تحافظ على مكانتها بفضل التقنيات الملعونة القوية التي تنتقل عبر عائلاتهم، حيث نشأت ثقافة داخل هذه العشائر المهووسة بنقاء سلالة الدم و توريث هذه التقنيات الموروثة: و هم عشيرة زينين، عشيرة كامو، عشيرة غوجو.
و خلال عصرنا الحديث، تسيطر حاليا مقرات الجوجيتسو التي يديرها رؤساء الجوجيتسو من أقوى العائلات، و مع تزايد عدد السكان تزداد قوة اللعنات، و مع تزايد القوى الملعونة، يظهر مستخدمي اللعنات الذين إستخدمو قدراتهم في لعن الآخرين و إستغلالهم من أجل الحصول على السلطة.
- إذا هذه اللعنات و مستخدمي اللعنات موجودين منذ الأزل، و معهم مستخدمي الجوجيتسو يهدفون للقضاء عليهم لضمان أنها لن تلحق الأذى للبشرية، هاه،... الموضوع كان سهلا فهمه أنتم السحرة وظيفتكم فقط مجابهتها هذا ما في الأمر...
- يمكنك قول ذلك، لكن أخشى أن أقلب موازين ملاحظتك بأنه ثمة تهديد أعظم من هذه اللعنات و الذي يجب الخوف منه فهو بمثابة هلاك لكافة البشر في العالم.
"ريومين سوكونا، ملك اللعنات "
أنت تقرأ
عروس الأضاحي
Fantasyهذه قصة من أنمي jujitsu kasen و التي تتموحر على وقاع يكون فيه يوجي شخصية أنثوية ( يوري إداتوري ) و التي على عكس القصة الأصلية، سأؤلف هذه القصة على ذوقي. ملاحظة : ثمة إختلاف في الأحداث و الشخصيات و الزمان و المكان. ( على عكس القصة الأصلية )