الفصل الثامن

105 10 6
                                    

وجهة نظر عادية:
في إحدى قاعات الفصل، كان كل من ميغومي و نوبارا مع التلامذة الآخرين ماكي و بندا و يوتا و توغي جالسين في طاولاتهم في إنتظار مجيء معلمهم رفقة يوري، بدت على نوبارا ملامح الملل متذمرة من الإنتظار :
- إلا متى سنظل ننتظرهما ؟ أراهن أن معلمنا قد أمسك يوري بالثرثرة و يتباهى بجاذبيته أمامها.
- كلا نوبارا، لا شك أنهم تأخرو لأن المدير ياجا مازال يطرح المزيد من الأسئلة على يوري أو أن يختبرها ليقيم ردود فعلها.
- و هل تظن أنهم سيأخذون 3 ساعات أو أكثر لإجراء هذه المحادثة.
- كلا الأمر لا يدوم طويلا، لا تنسي أنه عندما إستدعانا ياجا سينسي إليه قد أخذ الأمر وقت إلى آخر حسب كل واحد منا.
- لذا نوبارا إصبري.
- إمممم...
- عذرا على التأخيييييير !
حينها دخل غوجو إلى الفصل، و قد تفاجأ الطلاب به و هو يحمل يوري كالأميرة، كان الأمر محرجا ليوري بأن يحملها معلمها بهذه الطريقة أمام زملائها، كان ميغومي متذمرا من معلمه الساخر، و نوبارا ترغب بشدة ضرب معلمها بمطرقتها لهذا الأمر المحرج الذي يقوم به أمام تلاميذه، أما ماكي فقد وجهت نظرها في الجهة الأخرى، و توغي قد أغلق لياقته العالية لتغطية وجهه، بينما يوتا ظل هادئا و لم يرد على الأمر، إلا أن باندا بدأ يرد على معلمه :
- معذرة يا سينسي، هل لك أن تشرح لنا كيف جرت الأمور أثناء لقاء إيتادوري بالمدير ياغا.
- آآه، هذا ما حدث، لقد كان ياغا يود الحصول على جواب مثالي من يوري تشان لذا بدأ يختبر ردود فعلها عن إرسال إحدى دماه لمهاجمتها ليرى إن كانت تجيد الدفاع عن نفسها، و كم هذا مذهل لقد كانت ضرباتها ساحقة تجاه تلك الدمية في أول تجربة لها و الشيء الرهيب من هذا أنها قد أطقنت تكوين الطاقة الملعونة في يديها دون أن يريها أحد ذلك، لذا في الآخر أعجب بها ياغا سينسي و قبلها معنا في الصف.
- شكرا على شرحك لنا عما حدث مع المدير، لكن هل لك أن تفسر لنا لما تحمل يوري تشان بهذه الطريقة أمامنا.
- أوووه، لقد تعبت الآنسة كثيرا من ركل الدمية برجليها، لذا قررت أن أحملها لتريح نفسها من معركتها ضد تلك الدمية المزعجة، لذا عذرا إن كنتم منزعجين من الأمر.
- في الحقيقة نعم و لا، صحيح نحن منزعجين منك لحملك ليوري بهذه الطريقة أمام الناس، و أيضا لا بأس إن حملتها و هي مرهقة من القتال لكن ليس بهذه الوضعية.
- معهم حق سينسي، لم تكن لي حاجة بأن تحملني هكذا كما أني لست مرهقة تماما، مازال بإمكاني السير على رجلي، ما كان عليك أن تجهد نفسك من أجلي.
- إذا إعتبري ذلك تكريما مني لكونك أطقنت تقنية الجوجيتسو لأول مرة دون تدريب أو حتى قيود من أحد.
- ماذا، هل أطقنت تكوين الطاقة الملعونة في يديها في أول يوم تدريب لها من دون قيود ؟ كيف ذلك ؟
- أجل، صحيح أن هذا الأمر غريب و نادر حدوثه لكنه مشابه مع ما مر به يوتا في أول يوم له، يبدو أن إيتادوري لها سمات مشابهة لأوكوتسو.
إلتفت كل من يوري و يوتا إلى بعضهما في تعجب، كيف يمكن أن يكون هناك شخصان ذا سمات متشابه في القوة و ردود الفعل و المهارات في أول يوم لهما رغم إختلاف الصلة بينهما، حتى أن بقية الطلاب إستغربو من ذلك، إلا أن ساتورو أردف مقاطعا هذا الموضوع :
- على كل ينتهي موضوعنا هنا، سنناقشه في وقت لاحق، أما الآن لدينا درس لا يجب إضاعته، إيتادوري تشان مقعدك بجانب ميغومي و نوبارا، و فيما بعد ستكلفون بمهمة القضاء على بعض اللعنات.
حينها بدأت أول حصة ليوري في صف مدرسة الجوجيتسو، التي كانت مختلفة عن تدريس مدرستها الثانوية العادية، في الأثناء كان يوتا ينظر إلى يوري متشككا في أمرها:
" إن كان ما قاله غوجو سينسي دقيقا بشأن إيتادوري عن كيفية إستخدامها الطاقة الملعونة لأول مرة من دون قيود، فلا شك أنها ليست فتاة عادية و أظن أن هناك سرا فيها، فأمر كهذا يرجع عادة أنها قد ولدت بهذه القوى وقد ورثتها من أحد والديها، أو ربما أنها تحت تأثير روح ملعونة تسكنها، لكن يستحيل أنها متملكة من قبل لعنة، لكن طالما أنها حققت تطورا لقواها لأول مرة على الأرجح أنه ثمة تفسير لذلك... سأسئلها لاحقا."

عروس الأضاحي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن