في مدرسة الجوجيتسو :
كانت الساعة حوالي الرابعة إلا ثلث صباحا، و في مبيت مدرسة الجوجيتسو مازالت يوري نائمة، و أثناء نومها كانت تراوضها كوابيس عن أنها كانت وحدها في مكان مظلم و ظهرت حولها لوامس على شكل أيادي فيها أعين تحدق إليها كالتي رأتها عندما كانت في حمام مدرستها، حيث بدأت هذه اللوامس في التجمع حولها و تلمسها و تمسك بها إلى أن تراكمت عليها و هي تقول :" أنت هي..أنت هي.. أنت المختار.. أنت من سيغير العالم.. أنت منقذنا من هؤولاء البشر البائسين... إنضمي إلينا..."
عندها قاطع هذا الحلم صوت طرق الباب، حينها إستيقظت يوري مفزوعة لكنها إطمئنت أن ما حدث كان مجرد كابوس مزعج، و قد أعاد طرق الباب مرة أخرى إلى أن بدأ الطارق بالسؤال:
- آنسة إيتادوري هل أنت مستيقظة ؟
- آه، نعم، لقد أيقظتني لتوي، من الطارق.
- هذا أنا معلمك غوجو، لقد أيقظتك مبكرا على الساعة السادسة للتتجهزي للبدأ بالتدريب، آمل أنك لم تنسي ذلك.
- آآه، بالتأكيد لم أنسى، أتدري لقد فتحت حماسي لبدأ التدريب سينسي.
- أوه، لقد جعلتك نشطة الآن، شكرا، بالمناسبة لابد أن تشحني نفسك بالطاقة المطعم جوار المبيت، و سأرافقك حينما تنتهين.
- شكرا على التذكير.
لبست يوري ملابس مدرستها الرسمية و توجهت نحو مطعم المدرسة، حيث قابلت ميغومي و نوبارا مع التلامذة الآخرين ماكي و بندا و صبيين آخرين، جلست معهم و قد قدّم لها فطورها، و أخذو يتحاورون فيما يتعلق بتدريب يوري:
- حسنا إيتادوري، كونك طالبة مبتدأة هنا سنخبرك بأمور عليك القيام بها قبل التدريب، أولا ستذهبين إلى المدير ياغا سينسي حيث سيطرح عليك العديد من الأسئلة كإختبار لأرائك و عليك أن تجيبه بجواب صريح و معقول و ليس بسيطا فذلك لا يرضيه لذا كوني ذكية في الإجابة، ثانيا بعد أن يطرح عليك الأسئلة سيأمر واحدا من دماه بمهاجمتك ليختبر ردود هجومك مع العلم أن هذه الدمى ملعونة و هي خطرة إلى حد ما، ثالثا بعد الإنتهاء من مقابلتك مع ياغا سينسي إن كان راضيا بإجابتك أو هجومك فسيقبل بك كطالبة سحرة و سيكلف أحد المعلمين بتدريبك، أما إن لم يكن راض فسيقبل بتدريبك لكنه سيتجاهلك و لن يكون مئمنا بمقدرتك، لذا إحذري أن تخيبي ظنه.
- إن كان الأمر متطلبا هكذا فسأحاول، سواء كان مرضي للسيد ياجا أم لا، فالمهم هو تدريبي لكي أتمكن من مواجهة اللعنات.
- أوه ليس تماما، لابد أن يكون لكي غاية لتبرري لها للسيد ياجا سبب إنضمامك إلينا فسيكون أكثر إهتماما بك.
- أوه، فهمت، شكرا على النصيحة ماكي.
- لقد كنت أرشدك فقط، فنحن قد مررنا بنفس التجربة و بعضنا لم يتلقى رضى مقبولا من السيد ياجا، لذا أعلمناك بذلك لعلك تحاولين نيل الإهتمام بياغا سينسي.
- بالحديث عن كل هذا، واحد منا قد مرة بمحنة عصيبة عندما إنضم إلى مدرسة الجوجيتسو، و هو ذلك الفتى يوتا أوكوتسو الذي يجلس مع توغي إينوماكي عند تلك الطاولة في الجوار.
- من ذلك الفتى؟
- إنه فتى تسكنه لعنة إنتقامية تجسدت من موت صديقته، منذ أن إنضم إلى المدرسة كان الجميع يخشونه حتى نحن، كدنا أن نقتله لكن اللعنة خطيرة و تحميه من أي هجوم، لقد عرف بأنه قضية كان قبوله صعبا، أولا تم إدخاله في زنزانة تحت المدرسة حيث يتم عزل أولائك الغير السحرة الذين تتملكهم الأرواح الملعونة حيث كان من المقدر له أن يعدم لكن من حسن حظه أنه قادر على ترويض لعنته فتم إعفائه من الإعدام و قوبل كطالب، لقد كان الأساتذة يراقبون تحركاته خوفا أن تخرج اللعنة عن السيطرة و قد أذهلهم بقتاله و بمستواه العالي إلى أن أصبح طارد اللعنات و كان يكلف بإنجاز المهام بمفرده و أحيانا رفقة توغي إينوماكي.
- أ بإمكانه إنجاز المهام بمفرده دون الخشية من أي لحق له العدو هزيمة ساحقة ؟
- لقد أثبت نفسه أنه موهوب و ذكي في وضع الإسترتجيات في أيامه الأولى، كما أنه تلميذ مقدر لدى غوجو ساتورو بفضل آدائه.
- لقد قتل العديد من اللعنات ذات الدراجات المتوسطة و العالية، كما أنه كان يتحالف مع لعنته و هذا ما جعله أقوى طالب سحر في صفنا.
- إذا هو الأقوى بينكم.
- لكن لا تعتقدي أن ميغومي أقل شأنا، فهو يليه في المرتبة الثانية، فهو يشتهر بإمتلاكه لمخلوقات الشيكيغامي المختومة داخل جسده و يستدعيها عند الحاجة.
- شكرا على الذكر نوبارا لكن لا تكثري من المعلومات عني.
- بالتأكيد، أوه و هناك ذلك الفتى مع يوتا هو توغي إينوماكي و هو من عشيرة إينوماكي المعروفة بلعن الأشخاص بكلامهم الذي يقولونه، و جميعهم يضعون ختما على أفواههم لكي لا ينطقو بشيء ملعون لكي لا يضرو من حولهم، لذا فإن كل ما يقوله توغي هو مكونات الأرز.
- كل ما يقوله ذلك الفتى هو مكونات أرز ؟ و هل بإمكانكم فهمه ؟
- نفهم البعض مما يقوله و البعض الآخر لا، لكن يمكن فهم ما يشير إليه.
- و ماذا عنكما نوبارا و ماكي، هل تملكان قوة مميزة؟
- في الحقيقة يوري لم أرث قوى ملعونة لأني ولدت فتاة عادية من عائلة عادية لذا أن من غير السحرة عند إنضمامي لمدرسة الجوجيتسو بدأت أكون قواي الملعونة من سلاحي المتألف من المطرقة و المسامير.
- أما عني رغم أني ولدت من عشيرة زينين إلا أنه مع الأسف لم أرث أي قوى ملعونة إلى جانب أختي التوئم،
الأمر الذي جعلني منبوذة من قبل عائلتي حتى والداي، لذلك تركت العشيرة و إنضممت إلى مدرسة الجوجيتسو حيث إرتديت هذه النظارات التي تمكنني من رؤية اللعنات و لدي سلاحي المتألف من رمح ملعون و بدأت أكون طاقتي الملعونة.
- بإختصار يا يوري الغير السحرة الذين لا يمتلكون القوى يستعنون بالأسلحة الملعونة ليقاتلو بها، على عكس السحرة الذين ذا دم نقي يرثون قواهم الملعونة فإنهم يتمتعون بقدر عال من الطاقة الملعونة و التي بمقدورهم مواجهة لعنات من الدرجات العالية و الخاصة.
- سؤال يا ماكي، لما عسى عشيرتك أن تنبذك على مجرد أنك ولدت من دون قوى، هل هناك عيب ؟
- عزيزتي يوري إعلمي أن عشيرة زينين معروفة بصرامتها تجاه حكم أفرادها من ناحية قواهم الملعونة، فهم يحترمون فقط الذين ورثو طاقة ملعونة عالية حيث يرونهم أنهم مقدرين و كفؤين مقارنة بالذين ولدو من دون طاقة ملعونة حيث يرونهم حثالة و جالبين للعار حيث ينبذوهم و يعاملوهم بالسوء، لذا فإن محاولة إنجاب ذرية من عشيرة زينين تعد تجربة سوء حظ.
- و يجدر الذكر أن هذه العشيرة حادة الطباع فقد كانت على خلاف مع العشائر الأخرى خاصة عشيرة غوجو.
- و لهذا أنا أحتقر هذه العشيرة بالرغم من مكانتها في مجتمع الجوجيتسو، فكثيرا ما كانت تخلق مشاكل مع رؤساء الجوجيتسو.
- و ماذا عنك باندا، هل أنت حيوان ملعون؟
- كلا لست حيوانا بل مجرد إحدى دمى السيد ياغا الملعونة، حيث تكيفت مع سحرة الجوجيتسو لأصبح عاقلا و تلميذا في مدرسة الجوجيتسو و عضوا في الفريق.
- إذا أنت دمية ملعونة، لكنك تبدو كحيوان متكلم عادي.
- ربما لكني أخفي جانبي الحقيقي خلف هذا الوجه اللطيف الذي أمامك.
- سؤال هل هناك تلامذة أخرى غيرنا في المدرسة لأني رأيت سوى القليل ؟
- لا يوجد سوى نحن سبعة تلاميذ في المدرسة رغم كبر المؤسسة، فالعثور على غير السحرة أمر نادر وجود أي منهم هنا إلى جانب أمل ضعيف في ميلاد ساحر نقي الدم.
أنت تقرأ
عروس الأضاحي
Fantasyهذه قصة من أنمي jujitsu kasen و التي تتموحر على وقاع يكون فيه يوجي شخصية أنثوية ( يوري إداتوري ) و التي على عكس القصة الأصلية، سأؤلف هذه القصة على ذوقي. ملاحظة : ثمة إختلاف في الأحداث و الشخصيات و الزمان و المكان. ( على عكس القصة الأصلية )