وجهة نظر عادية:
مرت عدة أيام منذ إنضمام يوري إلي مدرسة الجوجيتسو و تعلمها تقنيات الجوجيتسو و مهاراتها في القتال، كما كلفت جنبا لجنب مع نوبارا و ميغومي في إتمام مهام القضاء على اللعنات، و مع ذلك كانت تبهر جميع معلميها و زملائها الآخرين خاصة معلمها ساتورو عن مدى براعتها و موهبتها في إلحاق الهزيمة لللعنات، لقد كانت سريعة التعلم خلال أيامها الأولى و كانت تكتشف قواها الجديدة و تتقن إستعمالها دون قيود، و هذا أمر لم يكن مألوفا فما من غير سحرة الجوجيتسو كان مثل يوري بإستثناء يوتا الذي كان له بعض الشبه بها و أيضا كان ينتابه حدس بأنه ثمة سر يفسر طبيعة يوري الغير العادية لذلك كان ينتظر الوقت المناسب ليسألها.
خلال هذه الأيام، لم يتم رصد وجود لعنات عادية كما لا توجد أخبار عن اللعنات الخاصة، لقد مرت مدة على آخر مقابلة لهم بينهم و بين مطاردي السحرة، خاصة يوري التي كانت بإمكانها الشعور بهالتهم الملعونة بأنهم موجودين في الجوار و قد كانت ترتجف عندما تشعر مقربتهم منها، خاصة من ذلك الشخص الذي قتل جدها و التي مازلت لا تعرف أن إسمه ماهيتو.
طالما أنه لا توجد مهام في هذه الأيام، لذلك قرر المعلم ساتورو أن يمنح لتلامذته إجازة ليرتاحو و يفعلو ما يريدون كترفيه عن أنفسهم أو التسوق أو التسكع في مدينة طوكيو أو حتى أن يطلّو على عائلتهم، لذلك قرر كل من يوري و ميغومي و نوبارا الذهاب إلى مدينة طوكيو فقد مرت مدة على تجوالهم في المدينة، لذا ذهبو إلى محطة القطار القريبة من مدرستهم و إستقلو القطار المؤدي إلى طوكيو.
كان بإمكان يوري رؤية المدينة من بعيد عبر نافذة القطار، كانت مدينة مزدهرة و كثيرة السكان رغم حجم مساحتها الصغير، بدى و كأنها قد نست مدينتها التي لطالما كانت تتجول فيها و تذهب إلى مطاعمها أو إلى المنتزهات أو أن تتسوق أو تلعب ألعاب الأركاد أو الملاهي، فبعد الوضع الذي مرت به ما عاد بإمكانها الذهاب إليها بمفردها لأنها في خطر من اللعنات التي تتربص بها، أما الآن فهي تعلمت كيف تدافع عن نفسها و هي برفقة رفيقيها إنها الآن بأمان.-إذا ماذا تقرران أن تفعلا عند وصولنا إلى طوكيو رفيقاي ؟
- أنا أرغب في التجول في المنتزهات و التسوق في المركز التجاري و أقضي الوقت في المطاعم.
- إمم، لا بأس بذلك يوري، أنا أيضا أود ذلك و لكن الأسهل من ذلك أن نذهب إلى الملاهي حيث الأجواء.
- و ماذا عنك ميغومي ؟
- كل ما سأفعله هناك هو زيارة أختي تسوميكي، هذا فقط.
- ألن تغير من حالك العابسة أنت تفتقر للرفاهية، لا تنسى أن غوجو سينسي منح لنا إيجازة لا يجب لنا إهدارها.
- في الواقع أود زيارة تسوميكي لكي أطمئن عليها و آمل أنها لم يصيبها مكروه، فقد تركتها وحيدة في البيت.
- أوه أظن أنك محق ميغومي، لابد من رؤية العائلة و الاطمئنان عليهم، ما رأيك لو نذهب لرؤيتها و نشتري بعض الهدايا للضيافة، و لاحقا نقرر ما سنفعله في الترفيه عن بعضنا.
- ما رأيك نوبارا هل يساعدك ذالك ؟
- ليس لدي مشكلة في ذلك، لذا نعم موافقة.
أنت تقرأ
عروس الأضاحي
Fantasyهذه قصة من أنمي jujitsu kasen و التي تتموحر على وقاع يكون فيه يوجي شخصية أنثوية ( يوري إداتوري ) و التي على عكس القصة الأصلية، سأؤلف هذه القصة على ذوقي. ملاحظة : ثمة إختلاف في الأحداث و الشخصيات و الزمان و المكان. ( على عكس القصة الأصلية )