مواجهة ثلاث مستعملي الجوجيتسو ضد لعنة خاصة:
إنضم ميغومي و نوبارا إلى المعركة ضد ماهيتو، و الآن ثلاثتهم يحدقون إلى بعضهم نظرة تحدّ، كان كل من ميغومي و نوبارا ذا مظهر وجه جادّ في المواجهة ، أما ماهيتو فكان ذا إبتسامة ساخرة كما لو أنه غير خائف من مواجهة من هم أكثر منه عددا، إلى أن إندفع فجأة نحوهما و قد حول يديها إلى خناجر و شرع في محاولة طعنهما، إلا أنهما تجنبانه لكنه يظهر فجأة خلفهما محاولا طعنهما على ظهرهما، في الآن ذاته لم تتردد نوبارا له و أرسلت نحوه مساميرها الملعونة، لقد فجرت الخناجر لكنها لم تأثر على ماهيتو حيث إندفع نحوها مادا يده ليلمسها لكن ذئب الشيكيغامي جاء بينهما و ترك ماهيتو يلمسه و في تلك اللحظة بدأ يتشوه شكله إلى أن تلاشى، إنصدم ميغومي من قوى ماهيتو :- إذا هذه قوته، يمكنه تشويه أي شخص عند لمسه و التلاعب بكتلته.
- ياخخخ، ماذا حدث للتو ؟
- إنها قواي الملعونة يمكنني تشويه أشكال البشر بمجرد لمسهم و التلاعب بكتلتهم لأصنع بهم أسلحة... أو حتى تحويلهم لمخلوقات بشعة.
- هكذا إذا، في هذه الحال لن يفيد الهجوم عليه و إنما كل ما علينا فعله سوى تجنب لمسه لنا، إحذري منه نوبارا.
- حسنا، إذا سأحاول تجنبه و مهاجمته من بعيد.
- بففف ههههه، أظن أن هذا ما يمكنكما فعله، سوى تجنبي لكن إلى متى سيتمر الأمر هكذا، فأنا قد أغير وضع هجومي في كل مرة.ريثما هم يتقاتلون، فإن جونبي قد ذهب ليوري لمساعدتها، مازالت بخير لكن ثمة خطب ما فيها، فلقد كانت تنهظ بصعوبة حتى ساعدها جونبي على النهوض و أخذها خارج المعركة، إن جسدها سليم لكنها من الداخل ليست مستقرة، فلقد كانت تمسك برأسها و تتنهد بإرهاق:
- مالي هكذا،... جسدي غير مرتاح... ذلك الوغد فعل لي شيئا أثناء قبضه عليه.
- يوري أنت بخير ؟ هل تسمعينني؟
- نعم جونبي، لكني لست كذلك ، جسدي غير مرتاح.
- هل فعلك لك ذلك الشخص شيئا.
- لقد ... جعلني أتشارك مشاعره الباردة السلبية ... يبدو أنها تستقر بداخلي...
- هل أفعل شيئا لمساعدتك ؟
- كلا كلا، لا تحاول، و إلا ستجازف بحياتك لأجل ذلك، فهذا الشخص أخطر مما تتصوره.في الأثناء، مازلت المعركة تجاه ثلاثتهم مستمرة، نوبارا تهاجم من بعد بينما ميغومي يقاتل ماهيتو بطاقته الملعونة و في نفس الآن يحاول تفادي لمس ماهيتو له، إلا أن ماهيتو كان يستمتع بالقتال و كان يطلب المزيد، الأمر الذي جعل ميغومي يقوم بتوسيع المجال :
- توسيع المجال، الظلال العشر.
خرجت مجموعة من 9 ذئاب الشيكيغامي و هاجمت ماهيتو، لكن بالعكس لقد شوههم و فجرهم، لكن كانت هذه واحدة من حيل ميغومي حيث باغته من الخلف و فعل الوميض الأحمر و شحنه بالكثير من الطاقة و لكمه من رأسه إلى أن أرسله يصطدم بالأرض، لكن ماهيتو كان واسع الحيلة حيث أطلق على ميغومي مثقابا من يده جعل هذا الأخير ينصدم، لكن من حسن حظه أن نوبارا ضربت بمساميرها الملعونة على المثقاب جعلته ينفجر، لاحظها ماهيتو فحول يده الأخرى إلى سوط مشوك و وجهه نحوها إلى أن أمسك بساقها و ألقاها على نوبارا و من ثم أخرج 5 من البشر المتحولين و نفخ فيهما ليصبحو أكبر بكثير و رماهم على ميغومي و نوبارا ليهيهما عنه ريثما يلفت انظاره إلى يوري .
أنت تقرأ
عروس الأضاحي
Fantasiaهذه قصة من أنمي jujitsu kasen و التي تتموحر على وقاع يكون فيه يوجي شخصية أنثوية ( يوري إداتوري ) و التي على عكس القصة الأصلية، سأؤلف هذه القصة على ذوقي. ملاحظة : ثمة إختلاف في الأحداث و الشخصيات و الزمان و المكان. ( على عكس القصة الأصلية )