وجهة نظر عادية:
عاد كل من يوري و ميغومي و نوبارا إلى المنزل حيث كانت تسوميكي تعد الغداء ريثما يعودون من التجول في المدينة.
أثناء فترة الغداء، كانت يوري تفكر في أن تقابل ذلك الفتى جونبي لاحقا عند العصر كما إتفقو، لكنها أولا كانت بحاجة لتصريح معقول لتقنع رفاقها بأنها ستذهب لمقابلته، فأخبرتهم بأنها تنوي مقابلة أحد معرفها:
- معذرة يا رفاق، كنت أنوي مقابلة أحد معارفي لاحقا عند العصر.
- و من هذا أحد معارفك ؟
- إمم، إنه صبي كان زميلي في الصف العام الماضي إنتقل إلى مدرسة أخرى بسبب ظروفه الإجتماعية، لذلك أنوي مقابلته .
- حقا ؟ و كم عمره ؟
- إنه في مثل سني .
- و هل واثقة من مقابلته ؟ أليس شخصا سيءً ؟
- كلا كلا، لنقل أنه خجول نوع ما و لطيف.
- مهلا يوري، لا يجب أن تخبريه عن حقيقتك له ...
- بالطبع لن أخبره، أيضا أنه مر زمن منذ إنتقاله في الجهة الأخرى للمدينة و قد غير رقم هاتفه.
- إذا كيف تعرفين أين ستقابلينه مادام أنك ليس لك رقمه ؟
- إمم... أعرف أين أقابله.. في إحدى المنتزهات حيث كنا نلتقي هناك... و لا شك أنه مازال يأتي إليه.
- أوه هكذا إذا، لابأس يمكنك أن تذهبي إليه.
- لكن مهلا يوري، ما العلاقة بينكما ؟ هل أنتم أصدقاء ؟
- لا و إنما زملاء دراسة....
- حقا !؟
- نوبارا لقد سمعتها إنهم مجرد زملاء يلتقون ببعضهم بعد طول المدة، مثلما تطلين على زميلتك فومي.
- أوووووه، أجل نسيت أن أطل على فومي، سأقرر أن أذهب إليها غدا.
- على كل هل قررتم تركي للذهاب لمقابلة زميلي ؟
- بما أنها مجرد مقابلة و ستذهبين إليه في العصر و لن تتأخري فلا مشكلة، لذا يمكنك .
- آآآه شكرا.الثالثة عصرا :
ذهبت يوري إلى المنتزه الذي إتفقت مع جونبي على مقابلته، إلتفت حولها لتجدها لقد كان المكان خاليا من الناس حتى سمعت صوت تأرجح الأورجوحة في الجوار و وجدت جونبي جالسا على الأورجوحة و الكئابة على وجهه، فنادته يوري و سمعها و إلتفت إليها و إختفت تعابير وجهه الكئيبة.
- ها قد وجدتك ، كما أن المكان الذي أن عليه مظلم بسبب ظل الشجرة و غير ملحوظ.
- لأنه مكاني المفضل الذي آت فيه عندما أشعر بالكئابة، لهذا إخترت موقعهه لأظل بعيدا عن أنظار الجميع.جلست يوري واقفة تحت جذع الشجرة لبعض الوقت، و بدأت تسأله :
- هل أنت مرتاح الآن ؟
- أجل.
- هل نسيت ما حل بك اليوم ؟
- يعني.
- إذا هلّاك أن تشرح لي قصة تعرضك للتنمر، و لابأس إن لم ترغب في ذلك ؟
- لابأس سأخبرك :
بدأ كل شيء العام الماضي، في السابق لم يكن لدي أصدقاء و لكن كانت علاقتي بزملائي جيدة، كونت نادي عن شرح ملخصات الأفلام مع إثنين من زملاء فصلي، كنت أتلقى إقبالا طفيفا من قبل المعجبين، لكن ذات يوم و أنا عائد من مدرستي إلى منزلي أمسك بي هؤولاء المتنمرين و ضربوني و شوهوا لي جانب وجهي بعود السجائر و أجبروني على ترك النادي لهم أو أنهم سينشرون صورا عن حالتي هذه، خوفا من الفضح في مدرستي تركت النادي لهم، و بالرغم من ذلك أخذوا مع ذلك يتنمرون علي و يضربونني في كل مرة أرادوا ذاك و علاوة عن ذلك كانو يبتزونني بالصور عن حالتي التي يرثى لها، فلم أتحمل البقاء في المدرسة على هذا الوضع، فتركت المدرسة و بقيت في البيت، ربما تركت المدرسة لكنهم مازالو يلاحقوقنني إلى أي مكان أذهب إليه أو يصادفونني فيه، و مازال الأمر على هذه الحال حتى الآن كما شهدت ذلك اليوم.
أنت تقرأ
عروس الأضاحي
Fantasyهذه قصة من أنمي jujitsu kasen و التي تتموحر على وقاع يكون فيه يوجي شخصية أنثوية ( يوري إداتوري ) و التي على عكس القصة الأصلية، سأؤلف هذه القصة على ذوقي. ملاحظة : ثمة إختلاف في الأحداث و الشخصيات و الزمان و المكان. ( على عكس القصة الأصلية )