الفصل واحد و عشرون

31 4 2
                                    

خلال هذه الأيام قبل حدث التبادل :

كان الطلاب يتدربون لتحسين مهاراتهم القتالية لأجل حدث التبادل، بإستثناء يوتا الذي كان من الدرجة الخاصة لا يحتاج للتدريب فهو بكامل قواه القتالية كما أنه لن يشارك هذا العام نظرا لأنه ربح فيها العام الفائت ، كما أنه في هذه الأثناء يراقب حركات يوري القتالية لمحاولة فهم قواها الفطرية، و أثناء ذلك كانت يوري مع جونبي تعلمه الأساليب القتالية بصفته مبتدئا:  كردود الفعل، الاندفاع، الهجوم ، الصّد، إلخ... كما يدربه كذلك نانامي على السيطرة على ظغطه النفسي لينسيه غضبه و تشاؤمه و يضعهما جانبا. و خلال هذه الأيام تمكن جونبي من إبتكار قواه الملعونة كما إكتشف قدرته على إستدعاء مخلوق ملعون يشبه قنديل البحر يستعمله في حالة طارئة أو حرجة. لقد أصبح رسميا من صائدي الأرواح لكنه لن يشارك في حدث التبادل لأنه مازال في أيامه الأولى كمبتدأ و لم يتعلم الكثير بعد لذا سيظل فقط يراقب يوري و البقية من شاشة قاعة الأساتذة كيف يبلون في المباراة.

هنا مع بقية الطلاب كانو يتناقشون بشأن وضع إستراتيجية للعب أثناء مباراة حدث التبادل، حيث إتفقوا على أن ينقسمو إلى فريقين، فريق باندا مع ماكي و توغي، و فريق ميغومي مع نوبارا و يوري، و لقد كانو ممتنين بالأخص ليوري لأنها ستكون ورقتهم الرابحة و يرجع الفضل إلى قواها الفطرية و طريقة قتالها المذهل، في ربحهم على فريقهم المنافس.

يوم حدث التبادل:

جاء اليوم المنتظر أخيرا، نهضت يوري من السرير بسرعة و هي مستعجلة في إرتداء زيها الرسمي و تسريح شعرها في ذيل حصان و أخذت هاتفها معها، يبدو أنها في ميزاج سعيد فهي لم تحلم هذه المرة بكوابيس، و لاحقا إنصرفت إلى مطعم المدرسة حيث قابلت جميع رفاقها و كذلك هم على نفس ميزاجها، خاصة نوبارا التي علر وجهها الحماس و الشراسة في مواجهة منافسيها قد أكلت ثلاث صحون من شدت الحماس الذي يسطشيطها،  و في الآن ذاته ميغومي يحاول تحذيرها من الإفراط في تناول الفطور لإن تصاب بالتخمة أو بالعصم في المعدة أثناء المنافسة، بينما البقية يضحكون على نوبارا فتفاجأهم بغضبها عليهم فيتجاهلون الأمر، و في الآن ذاته يوري تضحك بلطف على نوبارا و تحاول إيقناعها بأنه لا شيء سيء و أن الأمر سيسير على ما يرام.

لاحقا، يسيرون عبر الممرات المؤدية للحرم و تقابل يوري جونبي رفقة نانامي و تسأله:
- صباح الخير جونبي كيف الحال؟
- صباح الخير يوري ، أنا بخير و انت ؟
- في كامل نشاطي الحماسي، اليوم إنه اليوم الحاسم المنتظر.
- واو، محظوظة أنك مشاركة في هذه المبارات، أما عني فأنا قد فاتني الكثير من صفك لكن سأكون في صفك طالما أنه معي الأستاذ نانامي سينسي.
- هل حقا نانامي سينسي جونبي سينضم إلى صفنا ؟
- إن كان ذا مستوى عال في المهارة و متمكن من إجتياز الإختبارات فلنرى إذا كان يمكنه الإنضمام إليكم.
- رائع سينسي، جونبي أبذل جهدك للإلتحاق بنا.
- أكيد سأفعل يوري تشان.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 02 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عروس الأضاحي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن