الفصل السادس

101 9 3
                                    

وجهة نظر أشخاص غير معروفين:
في مكان ما، يبدو أنه خارج عالم البشر، كان هناك ثلاث أشخاص جالسين، يبدو أنهم لعنات من الدرجة الخاصة و ذلك من مظهرهم الغير الإنساني:
أحدهم قصير القامة و ذا بشرة زرقاء و ذا رأس على شكل بركان و يرتدي ملابس صفراء و ذا عين واحدة، و الثاني كان طويل القامة و عضلي البنية ليس له عينين أو أنف سوى الفم و له قرون شبيهة بأغصان الشجر و له برعم زهرة حمراء في يده اليسرى، هذا أشبه بأنه نبتة بشرية، أما الثالث يشبه إلى حد ما أخطبوطا بشري أحمر اللون ضخم الجسد يبلغ طوله مترين.
كانو يلعبون لعبة الماجونج و ربما كانو أيضا ينتظرون شخصا ما ريثما هم يلعبون، إلى أن بدأ أحدهم يتحاور :
- ترى ما الذي أخرهما هكذا ؟ هل أخذت مهمتهما كل هذا الوقت لإتمامها ؟
- و من يدري قد يكون ذا الوجه المخيط يلعب في مهامه كالعادة ؟
- و ربما أيضا قد ترك رفيقنا ينجز المهمة بدلا عنه، تعلمان أنه في كل مرة نكلف بمهمة نظل نحن من ننجزها ريثما هو يلهو دون أن يتدخل معنا.
- آفف... العمل مع هذه الدمية المخيّطة أمر يقلق الأعصاب، لا أدري لماذا إتخذه سيدنا قائدا لمجموعتنا طالما أنه غير متحمل لمسؤولية المهام و غير مخلص في أداء واجبه.
- صحيح، و مع ذلك رغم أننا مخلصين في مهامنا، لم يتم حتى منحنا الأولوية في القيادة.
- لكن فلنصبر لعله في يوم ما سينتبه سيدنا إلى جهدنا و سيعترف بنا بدلا عن الوجه المخيط.
- و لهذا أنا أفضل الإكتفاء بالعمل معكما بدلا عن...
- هاي، هاي، هل بدأتم لعب الماجونج من دوني ؟
- آفف، ها قد جاء مصدر الإزعاج.
- تعلمون أن لعبة الماجونج تتطلب أربع لاعبين، كان ينبغي عليكم أن تنتظرون ريثما أعود من المهمة.
- في الحقيقة الشخص الرابع الذي حجزنا له مكانه في إنتظار رجوعه كان...
- إنه في عداد الأموات الآن.
- ما..ماذا ؟
- لقد كان مخلصا في عمله معنا حتى آخر يوم له، لذا نحن الآن في حالة حداد عليه.
صدم ثلاثتهم معا، و خاصة اللعنة على شكل بركان الذي بدا عليه الغضب من سماع موت رفيقهم في المهمة و نظر إلى الشخص ذا الوجه المخيط بإزدراء و سأله بصوت أجش :
- ماهيتو، إشرح لنا ما حدث بالظبط.
- هذا ما حدث، عندما كلفنا بإعادة محاولة إختطاف الفتاة إيتادوري، لم تكن وحدها كان معها رفيقيها الساحرين فتى و فتاة، و معلمين أحدهما هو من عشيرة غوجو، لذلك في الآخر قتل رفيقنا على يد غوجو...
- و أنت بقيت تشاهد من بعيد و لم تتدخل في مساعدة رفيقنا، أراهن عليك أنك تركته يتدبر الأمر بمفرده إلى أن مات نتيجة إهمالك له.
- لقد كنت أنوي التدخل بالطبع لكن الخطة لم تسر بشكل صحيح و خشيت أن يمسكو بي طالما أنه معهم صاحب العيون الستة، لذا مع الأسف أظطررت للتخلي عن رفيقنا.
- أظطررت للتخلي عنه !! أنت واسع الحيلة و ماكر أكثر من كونك عاجزا، أنيست أنك ماهر في الفرار و تجنب الهجمات، و هذا لم تستطع فعله لمساعدة رفيقنا، كانت الفرصة أمامك و أنت أهدرتها.
- لأنه كالعادة يا جوغو، يخيب الآمال في كل مهمة.
- لم يسعفنا الحظ هذه المرة، هذا ما في الأمر، و أما الآن فلننظر للجانب المشرق رفيقنا هذا لم يتفوه للهؤولاء السحرة عن سر خطتنا، كما أنه كان مستمتعا بالقتال و ظل مبتسما إلى حد وفاته، هذا يدل على أنه كان مخلصا لنا و لم يمانع في الموت من أجل ذلك.
- أيًّا كانت أعذارك هذه فهي غير مرضية لي، لا أتحمل رؤية أي من رفاقنا يموت من أجل مهامه دون مراعاة للآخر.
- تعلم أننا اللعنات مخلوقات عديمة العواطف، ليس تجاه البشر حتى تجاه بعضنا.
- هراء يا ماهيتو، نحن ثلاثتنا ولدنا من الرحم الملعون للمشاعر السلبية لهذا الكوكب لذا يسمى أننا عائلة و نرئف ببعضنا.
- أما عني فعكسكم تماما يا هانامي، أنتم ولدتم من أرحام لعنة طبيعة هذا الكوكب، بينما أنا من مشاعر الكراهية للبشر، لذا إننا مختلفون، ليس من كيف خلقنا بل حتى في مذهبنا و قوانا الملعونة، جميعنا درجات خاصة لكني أفوقكم قوة لهذا أخترت كقائد لكم، لذا أنتم مدينون لي.
- رغم أنك قائدنا لكنك لا تتمتع بسمات القائد المثالي، و هذا ما يجعلك غير كفؤ بالنسبة لنا.
- تتذمر مني كالعادة يا وجه الأخطبوط، دعني أذكرك أني أتكفل بالمهام الكبرى التي ليست من مستواك، كما أني أعشق مشقة هذه المهام، فلهوي بهذه المهام هو شعاري، لأني قادر على تحملها، بينما أنت و رفيقيك تكلفون بالمهام التي تختارونها و ترونها مناسبة لكم، كل و له ما يراه مناسبا له، شاء أم أباء.
- إذا، لقد قلت أنك في حالة حداد مع رفيقنا، هل يعني أنك متأسف له، و هل لك تعويض له.
- بالنسبة لرفيقنا هذا أنا متأسف له طبعا لأنه كان مثابرا معنا، أما عن تعويضه فلا أدري، و دعني أفكركم كيف مات بوحشية أمام غوجو، إنه خصم شبيه بآلة فتك للأرواح، بإمكانه القضاء علينا، حتى أنا، فكما سمعنا عنه أنه أقوى ساحر في هذا العصر و يمتلك العيون الستة، مجال توسيعه الذي رأيته أخافني، أظن أنه من الأحسن لنا تجنبه إذا واجهناه .
عند الوصول لحدود هذا الحوار، صمت ثلاثتهم لبعض الوقت و لم يضيفو شيئا آخر، فرد ماهيتو :
- لا شيء لتضيفوه إذا، لقد إنتهى الإنتقاد عن ما حدث و ما صار قد ولى،.... آآه، فلنغير موضوعنا لموضوع جديد، أليس لأحدكم الفضول ليسأل عن هدفنا، و هي هذه الفتاة إيتادوري.
نظر ثلاثتهم لبعضهم في من سيبدأ بالسؤال، بدأ جوغو بالسؤال متنهدا :
- آه، طالما أننا لا نعرف عنها شيئا و أنت تعرف لأنك قابلتها مرتين،... لا مانع لدينا، هيا حدثنا عنها.
- حسنا، أنا أيضا لا أعرف الكثير عنها، نظرا لأننا لم نتقابل وجها لوجه سوى من بعيد، لذا مازلنا لم نتعرف على بعضنا، إنها فتاة مراهقة في المرحلة من الثانوية، و قد أصبحت يتيمة بعد وفاة جدها إلى حد إلتقائها بسحرة الجوجيتسو و إنضمامها لهم، و هناك شيء مثير للإهتمام فيها فقد بدت لي أنها ليدها القدرة على إستشعار قواي و معرفة أنني في الجوار، حدث هذا مرتين عندما كنت في منزلها أو في مدرستها.
- لديها القدرة على إستشعار قوى اللعنات الخاصة ؟ ظننت أن غير السحرة لهم القدرة فقط على رؤية اللعنات و عدم القدرة على التعرف على قواهم أنها درجات عادية أو خاصة ؟
- أما هذه الفتاة فهي تبدو لي مختلفة على عكس غير السحرة، كما أني إستشعرت بأن لديها قوى ملعونة غير عادية عن التي يمتلكها السحرة، يبدو لي أنها ليست بشرية عادية كما نعتقد.
- إن كان الأمر كذلك، فلعل هذا السبب الذي جعل سيدنا يكلفنا بإختطافها لأجل غرض ما.
- على الأرجح، لهذا طلب منا إحضارها حية و سالمة، مازلت أجهل ماهية الغاية منها، لكن لعلها لها علاقة بخطتنا التي سنسلطها على عالم الجوجيتسو.
- لكن المشكلة أنها تحت آمانة سحرة الجوجيتسو و أضف معها أصابع سوكونا التي هي هدف ثاني الذي نسعى إليه و هم بحوزة السحرة.
- آآه، ستكون هتان مهمتان من الصعب التخيير بينهما.
- لكن على الأقل أنه مازال لدينا متسع من الوقت لبدأ إحداهما.

حينها يظهر رجل ذا مظهر راهب بوذي، ذا إبتسامة هادئة على وجهه و له ندبة مخيطة على جبهته، يبدو أنه تدخل في الجزء الأخير من حوار ماهيتو ليبدأ حواره :
- أرى أنك أبديت إهتماما بالفتاة لكي تبدأ بالحديث عنها، أليس كذلك ماهيتو.
- آهه، آه، و كيف تعلم أنه لدي إهتمام بها فلقد أذهلني أنها غير عادية هذا ما في الأمر.
- لكني أعلم أنك تبدي إهتمامك لأولئك الأشخاص الذين يكونون أهدافك و إن وجدتهم مسلين فإنك تعتبرهم دمية للعب بهم، و لاحقا تصبح مهووسا بهم لدرجة أنك تفكر بهم دوما.
- آففف، حسنا كشفتني، لكني مازلت أجهل الكثير عن هذه الفتاة، و لا شك أن تعلم الكثير عنها، لأنك أولا عرفتنا عليها أنها الهدف و تعرف إسمها و أين كانت تسكن، و أشك أنك تعلم أنها ليست فتاة عادية لهذا لا يوجد مثيل لها على عكس غير السحرة فلا شك أنك تخفي عنا سرا رهيبا عنها و لهذا كلفتنا بمهمة إختطافها لأجل إستخدامها في غرض ما، صحيح.
- يمكنك قول ذلك ماهيتو، لكني مازلت لا أرغب في كشف السر عنها و عن الغرض منها للخطتنا، لذا فلننتظر إلى أن يقرب الوقت.
- أليس من الأفضل أن تخبرنا بالسر الآن، فذلك سيدفعنا للإسراع ببدأ خطتنا التي سنحتم بها هذا العالم.
- في العجلة ندامة.
قال ذلك و إنصرف عن الأنظار، تاركا أربعتهم في حيرة من كلامه.
ملاحظة:
لقد تم الكشف أخيرا في هذا الفصل عن أن ذلك الشخص الغامض الذي قتل جد يوري هو ماهيتو.
الذي لم يرد ذكر إسمه من بين هؤولاء اللعنات الخاصة هو داجون، إلا أن أوصافه موجودة.
عذرا لأني لم أذكر إسم اللعنة من الفصل السابق فهو أصلا لا يملك إسما في الأنمي.
الشخص الذي ظهر في الآخر هو كينجاكو الذي هو مستحوذ على جسد سيغورو جيتو، و الدليل من الأوصاف التي ورد ذكرها.

عروس الأضاحي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن