part 9

421 20 13
                                    

كانت تمشي بين اروقة هذا المبنى يبدو اثري من الخارج لكنه يظهر مدى ثراء صاحبه من الداخل..

حيث ان كل رواق تدخله كانت تشاهد اجهزة الحاسوب الكبيرة معلقة على الجدران و عند كل حاسوب ان يوجد شخصين يتحكمان به..

و هناك بعضهم يجلس خلف مكتبه و امامه حاسوب اخر.. بدا لها تناقض كبير.. اكبر من تناقضها مع نفسها

دخلت القاعة الكبيرة حيث ان جدران هذه القاعدة كانت متحجرة تبدو كأنها كهف!

و يوجد طاولة عملاقة دائرة وسط هذه القاعة و حولها كراسي منقوشة بنقوش رومانية اثرية..

المكان اشبه بمتحف..

كان هناك رجل ذو شعر اسود و لحية سوداء خفيفة و اعين سوداء و يرتدي ملابس كجوال يناقض كل ما حوله.. حيث يرتدي كنزة صوفية واسعة جدا و بنطال قماشي واسع ايضا..

نظر لها الرجل ليقول بابتسامة:
اخيرا التقيت بك.. كايسي بوربون ام اقول روزانا رودجر؟

تحدث اكسل جاعلا من كايسي تعقد حاجبيها بعدم فهم..

ابتسم لرد فعلها ليقول:
انتي لم تعلمي بعد؟

قاله بشبه تفاجئ فهو بالفعل ظن ان فلوريا اخبرتها منذ معرفتها بان كايسي ابنتها..

ماذا تقصد؟ سألت بترقب تنتظر قوله اي شيء.. فهي تفكر من روزانا رودجر

هذا السؤال سوف تسأليه لشخص انسب مني.. ستعرفين عما قريب

هو لا يريد اخبارها بهذا فهو لا يريد ان يتدخل في خصوصية هذا الموضوع هذا اولا ثانيا لا يردها مشتتة الذهن.. كان هو من ارسل الرسالة الى فلوريا ظنا منه انها ستخبر كايسي.. لكن كل شيء مختلف عما خطط له..

انا..

قاطعها اكسل ليقول: لندخل في موضوعنا انسة رو.. اقصد كايسي..

ماذا تريد؟
تحدثت ببرود تريد انهاء هذه السخرية التي تحدث
تفضلي بالجلوس اولا..

قالها و يشير الى احدى الكراسي التي حول الطاولة.. كانوا كلما تحدثوا يخرج صدأ في هذا المكان..

جلست كايسي على الكرسي الذي بجانبها تنظر له غير ابهة ليده التي لا زالت تشير للكرسي الذي بجانبة... ابتسم بجانبية ثم تقدم ليجلس مقابل اياها في الجهة الاخرى لطاولة..

اولا احب ان اعرفك.. انا زعيم المافيا الالمانية اكسل ال بادن...

نظرت له بلا مبالاة..ليكمل:

لقد سمعت عنكي كثيرا..كلما اتي الى ايطاليا الجميع يتحدث عنكي بدءا من العصابات الايطالية الكبيرة الى الصغيرة الى اطفال الشوارع..دائما كنت فضولا لاتعرف على هذه الاسطورة..

إنتقام عاشقة||A lover's revenge حيث تعيش القصص. اكتشف الآن