Fiancée's escape |03

310 14 0
                                    

ليلي بوف

لقد انتظرت ديلان في الحانة من أجل موعد العشاء. لقد اتصل منذ فترة ليخبرني أنه سيتأخر، بضع دقائق فقط. أجرى مقابلة فيديو مفاجئة في شبكة تلفزيون محلية. لم يستطع أن يقول لا، خاصة وأن الموسم التالي من مسلسله تيلينوفيلا، لا باسيون دي سانتياغو ، على وشك البدء.

سمعت الرجل الذي كان يجلس بجانبي يطلب مشروبًا. شيء ما في صوته جعلني أنظر إليه.

 شعر أسود. عيون رمادية فضية. معقوف الأنف. كان فمه رقيقًا مع لمسة ساخرة عليه. كان يتمتع بملامح جذابة ملفتة للغاية. البشرة برونزية، طويلة، نحيفة، قوية وصلبة.

كان الرجل يحدق بي بالفعل. عيناه مثل الرصاص الذي يستهدفني – مستعد لضغط الزناد إذا قمت بأي خطوة. أحسست وكأنني في فخ...ولا يوجد وسيلة للهروب.

"مرحبا ميا. سررت برؤيتك مرة أخرى."

نبرة صوته كانت تشير إلى خطر، مثل تحذير – لي أن أواجهه وألا أعبث معه.

لقد لهثت. لقد بدا خطيرًا ومخيفًا حقًا مثل الشيطان، على الرغم من قميصه وسرواله الأبيض النقي.

مجموعة من الأفكار والمشاعر المضطربة هاجمتني. تجمدت في مقعدي وربط لساني.

"لم أصدق أنك مختبئة هنا في كولومبيا. من بين جميع الأماكن، اخترت أن تكوني هنا. لماذا ميا؟ هل تعتقدين أن هذا هو المكان الأخير الذي أتيت فيه للبحث عنك؟" شفتيه الملتوية مع النفور. "لكن أعتقد أن هذه فكرة أخيك. أخبريه أنني أرسل تهنئتي. لقد قام بعمل جيد في خداعي."

لم أستطع أن أرفع عيني عنه. شعرت وكأنني في حلم – كابوس فظيع. كان جسدي يرتجف من الخوف وتعرقت يدي.

"ألن تقولي أي شيء؟"

"أنا... أنا..." تلعثمت.

"توقفي عن التحديق بي وقولي شيئًا."

"أنا...أنا لا أعرفك يا سيد."

كانت هناك عضلة مشدودة على طول فكه. تحول على مقعده وأدار جسده كله نحوي. "لقد انتهينا من لعبة الغميضة ميا. أخبريني، ما هي اللعبة التي نلعبها الآن؟ التظاهر بعدم معرفة بعضنا البعض؟"

شعرت بالحرارة ترتفع على خدي. لقد كان يسخر مني وجعلني مستاءًة للغاية. استقمت على مقعدي ونظرت حولي. أين ديلان عندما كنت في حاجة إليه؟

"لماذا هربتِ ميا. ما المشكلة؟ حتى أنك لم تتركي لي ملاحظة. ماذا حدث لنا؟ أحتاج إلى تفسير!"

خطيبة هاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن