Fiancée's escape |02

377 19 0
                                    

 زاندر بوف

** قرطاجنة كولومبيا **

قمت بسحب سيارتي مازيراتي المستأجرة خارج بهو فندق سوفيتيل ليجند سانتا كلارا قرطاجنة. استقبلني الخادم وأخذ مفاتيح السيارة.

كدت أن أصطدم بمجموعة من النساء عندما دخلت الفندق. كانوا جميعًا يرتدون فساتين زهرية فاتحة اللون مع تيجان الزهور على رؤوسهم. لقد بدوا مثل وصيفات الشرف في حفل زفاف في الحديقة.

نظرت الفتيات إلي لأعلى ولأسفل ثم ضحكن.

واصلت طريقي داخل الفندق. كانت الأجواء لطيفة للغاية، وحققت توازنًا بين الفن الفرنسي والجمال. كانت التصاميم المعمارية عبارة عن مزيج من الطراز القديم والمعاصر.

ذهبت مباشرة إلى منطقة الاستقبال وقمت بتسجيل الدخول في جناحهم الرئاسي.

"هل قامت ليلي روخاس بتسجيل الدخول بالأمس بالفعل؟" سألت موظفة الاستقبال.

"هل تعرفها سيدي؟"

عليك اللعنة. هي فقط لن تقول نعم أو لا.

"بالطبع. أعرفها جيدًا. في الواقع... سأقابلها هنا." أعطيتها أفضل ابتسامتي.

"آه...أرى." فتحت فمها في مفاجأة. "نعم، إنها هنا منذ الأمس."

جيد. قام السيد هايز بعمله بشكل جيد في معرفة خط سير رحلة ميا.

سمعت ضجة. ارتفاع أصوات النساء وضحكاتهن. التفتت إلى حيث كانت الأصوات.

"آسفة على هذا الضجيج يا سيدي. لقد قام أحد المشاهير بتسجيل الوصول اليوم مما تسبب في إثارة بعض الضيفات لدينا. ولكن في العادة، يكون الجو هادئًا للغاية هنا."

"هل هذا ممثل تيلينوفيلا؟" سألتها.

"نعم. ديلان كوبر. هل تعرفه يا سيدي؟" ارتفع وجه موظفة الاستقبال بالإثارة.

"ليس شخصيا". فمي ترقق مع الاستياء. إذن فهو هنا مع ميا.

***

استحممت وخططت لكيفية مواجهة ميا.

ميا. المرأة الوحيدة التي أسرت قلبي. لقد مر عام، ولكنني لم أتمكن من إخراجها من نظامي. لقد تركت بصمتها علي - بعمق... في كل خلية من جسدي... في كل قطرة من دمي.

لقد اشتقت لها...افتقدتها بشدة.

أغمضت عيني ونظرت إلى الأسفل. أصبح جسدي صعبًا بمجرد التفكير فيها. أدرت ذراع الدش إلى الاتجاه الأزرق الكامل وارتعشت.

خطيبة هاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن